A+ A-
14يونيو
هيئة الأسواق توافق لـ "مجموعة كوت الغذائية" شراء أسهمها في حدود 10% من رأسمالها

أعلنت شركة مجموعة كوت الغذائية في بيانها الأول للمساهمين انة وفقاً لأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاته. قد حصلت الشركة على موافقة هيئة الأسواق بتاريخ 7 يونيو 2022 لشراء أسهمها في حدود 10% من رأسمال الشركة (أسهم خزينة) بغرض تخفيض رأس المال.

وقالت شركة مجموعة كوت الغذائية على كافة المساهمين الراغبين في بيع أسهمهم في الشركة التعبير عن رغبتهم في ذلك، مع العلم أن سعر الشراء لأي أسهم معروضة سيتم سداده نقداً شريطة الاتفاق بين الشركة والمساهم على شروط البيع، وسعر الشراء المعروض من قبل الشركة سيكون متاحاً عند الاستفسار، وأي مقابل للأسهم ستدفعه الشركة لن يشمل عمولات الوسطاء والمصروفات الحكومية ونفقات التحويل والضرائب وأي رسوم اخرى (حسبما يكون الحال) والتي سيتحملها كل طرف على حدة. 

علاوة على ذلك فإن أي أسهم معروضة يجب أن تكون خالية من أي نزاعات وأعباء ورهون وقيود، وإن هذا البيان لا يشكل أي نية أو عرض أو اتفاق أو تفاهم لشراء أسهم في رأسمال الشركة ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابة من قبل الشركة. والشركة لا تقر أو تضمن أو تتعهد بشراء أي/ أو كل الأسهم التي سيقوم المساهمون بعرضها.

وقالت الشركة أيضاً على كافة المساهمين الراغبين في عرض أسهمهم سيكونون مسئولين عن أداء دراسة الفحص النافية للجهالة واستشارة مستشاري الاستثمار الخاصين بهم على نفقتهم الخاصة فيما يتعلق بعرض أسهمهم واتمام عملية الشراء من قبل الشركة.

والشركة ومسؤولوها ومدراؤها وموظفوها ووكلاؤها ومستشاروها لا يتحملون أي مسئولية في هذا الشأن، وعلى كل مساهم يرغب في عرض أسهمه أن يخطر الشركة بهذه الرغبة كتابة وعدد الأسهم التي سيعرضها وذلك قبل يوم الثلاثاء المواافق 28 يونيو 2022.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi