A+ A-
14يونيو
الروضان: تلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات فريدة من نوعها
«وفرة العقارية» بدأت تأجير مشروعها «وفرة سيف»

في إطار سعيها لتقديم كل ما هو متميز ومتنوع لعملائها من المنتجات والخدمات العقارية، بدأت شركة «وفرة العقارية» تسويق مشروعها المتميز «وفرة سيف»، الذي يعد أيقونة معمارية فريدة من نوعها في الكويت، بإطلالة استثنائية مقابلة للبحر في منطقة المهبولة.

وبهذه المناسبة، أوضح مدير إدارة العقار والممتلكات في الشركة، ناصر الروضان، أن إدارة العقار بدأت استقبال طلبات التأجير للمشروع على رقم خدمة الاتصال 1841114، لافتاً أن الشركة تستهدف تقديم حزمة مزايا متميزة ومتنوعة للراغبين في الحصول على التميز والإطلالة الساحرة على البحر. وأضاف ان ما يميز «وفرة سيف» مشاهدة موقعه من جميع الجهات الرئيسية التي يتم الوصول إليها، لكونه يقع في منطقة متقاطعة مع أهم الطرق الرئيسية المقابلة للبحر في المهبولة، لافتا إلى أن تلك المزايا قلما تتوافر في مناطق مماثلة على مستوى الكويت، وهي ما تمنح المشروع مزايا فريدة من حيث الموقع، بالإضافة إلى تنوع الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

وتطرق الروضان للمزايا الأخرى التي يتمتع بها المشروع، والتي تتمثل في الاستمتاع بتجربة وإطلالة هادئة وساحرة وأوقات لا تنسى لكل رواد المشروع، وهو ما يجعله متميزاً من حيث الموقع والإطلالة الخلابة، ويجعله مقصداً لراغبي الهدوء من العائلات والأفراد من مختلف الأعمار.

وبين أن الشركة في طرحها للمشروع، فإنها تسعى إلى تلبية احتياجات عملائها من ناحية والعمل على جعل منتجاتها وخدماتها العقارية المقدمة في مقدمة اهتمامات العملاء، خصوصا في ظل المزايا التي يتم طرحها على العملاء.

وفيما يتعلق بمكونات المبنى، أوضح الروضان أن المبنى ينقسم إلى 3 أدوار رئيسية تربط فيما بينها سلالم كهربائية ومصاعد متطورة، حيث تم تخصيص كل دور من هذه الأدوار لملاءمة حركة الزوار الكثيفة وتوزيع المقاهي والمطاعم داخلها بشكل متوازن ودقيق. وأشار إلى أن انسيابية الحركة والحرص على راحة العملاء ورواد المشروع من العائلات والأفراد تم مراعاتها عند تصميم المشروع بمختلف مكوناته، مع الالتزام بتقديم خدمات المشروع بشكل سهل وميسر لكافة الزائرين والمؤجرين.

واختتم الروضان تصريحه بالقول: مع انتهاء تداعيات «كورونا»، وعودة الحياة الطبيعية بشكل كامل، بدأ السوق العقاري بمختلف مكوناته ينتعش مجدداً – بشكل تدريجي- وهو ما يدفع «وفرة العقارية» باستمرار لتقديم كل ما هو متميز ومتطور لعملائها وفي مختلف المجالات.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويت

© All Rights Reserved almowazi