A+ A-
27ديسمبر
فازت بمزايدة تشغيل التردد الإذاعي 88.8 إف إم لـ ٥ أعوام
«التمدين» توسّع محفظة أعمالها في «الإعلام»

حازت «التمدين للدعاية والإعلان» رخصة العمل بالتردد الإذاعي 88.8 على موجة إف إم لمدة 5 أعوام، بعد فوزها بمزايدة طرحتها وزارة الإعلام. وتمت إعادة تسمية المحطة لتُصبح إذاعة 360 إف إم.

في خطوةٍ جديدة نحو مساعيها المتواصلة لتنويع محفظة أعمالها في مختلف القطاعات، أعلنت مجموعة التمدين، الرائدة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات في الكويت، حصولها على رخصة تشغيل التردد الإذاعي لمحطة نبض الكويت 88.8، المحطة الإذاعية رقم واحد في البلاد، استكمالاً لجهود المجموعة في توفير تجارب ترفيهية مميّزة عبر الأثير لسكان الكويت.

وحازت "التمدين للدعاية والإعلان"، الذراع الإعلامية للمجموعة، رخصة العمل بالتردد الإذاعي 88.8 على موجة إف إم مدة 5 أعوام، وذلك بعد فوزها بمزايدة طرحتها وزارة الإعلام. وتمت إعادة تسمية المحطة لتُصبح إذاعة 360 إف إم، في خطوةٍ تُعزز من آفاق قطاع البث الإذاعي الترفيهي في الكويت إلى مستوياتٍ جديدة.

وستتولى الشركة مهمة الإشراف على تشغيل الإذاعة الأكثر شعبية، حيث تخطط لتطوير باقة متنوّعة من البرامج، بما في ذلك المحتوى الترفيهي من الفترات الإذاعية الغنائية والبرامجية التي تغطي مختلف مواضيع المجتمع ونمط الحياة العصري، إلى جانب البرامج الحوارية والفترات الإخبارية.

وسيواصل طلال الياقوت عمله في منصب الرئيس التنفيذي للإذاعة التي تنطلق تحت اسم 360 إف إم. وستبث مباشرة من مول 360 على مدار الأسبوع، اذ يتولى فريق عمل الإذاعة المتخصص إدارة مختلف العمليات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الياقوت: "إن هدفنا الأهم هو إلهام الجمهور بمختلف المواضيع التي نطرحها عبر جميع برامجنا، بهدف تحقيق نتائج إيجابية وتلبية تفضيلات المستمعين المتطوّرة بشكلٍ مستمر، والتواصل بشكلٍ بنّاء مع مجتمع الكويت على أوسع نطاقٍ ممكن".

وأضاف: "سنحرص في إذاعة 360 إف إم، تحت مظلة مجموعة التمدين، على توظيف كامل خبراتنا، والعمل بشكلٍ حثيث لبناء فهمٍ أفضل حول رغبات جمهورنا وتقديم المحتوى العصري الذي يتطلع إليه".

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi