A+ A-
21ديسمبر
بدرية الحميضي: «بوبيان كابيتال» اختتمت عامها بالحصول على جائزة أفضل مدير لإدارة الأصول بالكويت

اختتمت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) عام 2021، بمجموعة من خدماتها الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بجانب حصولها على جائزة أفضل مدير لإدارة الاصول في الكويت.
وقالت نائب الرئيس التنفيذي للشركة بدرية حمد الحميضي، إن «بوبيان كابيتال» قررت منذ بداية 2021 أن يكون عاماً استثنائياً لها على وجه الخصوص ولمجموعة «بوبيان» عامةً من خلال طرح خدمات رقمية جديدة في السوق الاستثماري.
وأضافت أن الشركة أطلقت منصة «بوبيان إنفست»، والتي تعد أول منصة استثمارية رقمية متوافقة بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتسعى من خلالها لمواكبة التطورات التقنية، وتقديم الحلول المناسبة لعملاء «بوبيان» لتمكنهم من الحصول على تجربة استثمارية فريدة ومتكاملة.

حلول استثمارية رقمية

أشارت الحميضي إلى إطلاق مجموعة مميزة من الحلول الاستثمارية الرقمية، والتي تم تطويرها أخيراً لبعض من الخدمات والمنتجات الاستثمارية، ما أدى إلى ارتفاع معدل الإقبال على خدمات «بوبيان كابيتال» الرقمية بصورة ملحوظة، نظراً لسهولة استخدامها واستمراريتها في ظل تداعيات «كورونا» والإقبال على الخدمات والحلول الرقمية.
وأضافت أنه أصبح بإمكان العميل التقدم بطلب فتح حساب تداول الكترونياً من دون الحاجة للحضور الشخصي، بحيث يمكنه الاستثمار فى 16 سوقاً محلياً وإقليمياً وعالمياً بالتوافق مع الشريعة الإسلامية، من خلال منصة واحدة متمثلة بموقع وتطبيق «بوبيان للتداول» (Boubyan Brokerage).
 

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi