A+ A-
20ديسمبر
«سيتي جروب» الناقل الرسمي لدورة الألعاب الخليجية الثالثة

أعربت «سيتي جروب» عن اعتزازها لكونها الناقل الرسمي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، والتي يتم تنظيمها من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ديراج بهاردواج: «نحن فخورون لكوننا الشريك المسؤول عن النقل في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي، ويسرنا استقبال جميع الفرق المشاركة بهذا الحدث والترحيب بهم بالكويت، ونتطلع دوماً لجعل فترة إقامتهم مريحة وممتعة».

وأضاف: «ملتزمون بتوفير أفضل حلول النقل المستدام والآمن، مما يساعد على تتويج هذا الحدث بالنجاح والتميز».

وأعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية الاتفاق مع «سيتي جروب» لتولي مسؤولية نقل المنتخبات الخليجية المشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل.

وقالت اللجنة إن الشركة ستخصص أكثر من 100 حافلة خلال منافسات الدورة لنقل 1500 رياضي في 10 مواقع مختلفة، ووجهت الشكر إلى الشركة على تعاونها وحرصها على أداء مهمتها خلال الدورة.

وسيقام الحدث بمشاركة حوالي 1500 رياضي من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وعمان، والبحرين، والبلد المضيف الكويت، وسيشاركون في 14 نشاطا رياضيا مختلفا.

وستقام الأنشطة الرياضية تحت اشراف «الأولمبية الكويتية» في المراكز التالية: مركز الشباب جابر الأحمد، مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية، نادي النصر الرياضي (صالة قشيعان المطيري)، مضمار وميدان أحمد الرشدان، مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، النادي الكويتي للألعاب الشتوية، استاد جابر الدولي، ومجمع الشيخ سعد العبد الله الصباح متعدد الأنشطة.

أما الأحداث الرياضية الـ 14 فهي: المبارزة، الألعاب الإلكترونية، تنس الطاولة، السباحة، الكاراتيه، الجودو، التنس الأرضي، الرماية، الدراجات الهوائية، والهوكي على الجليد، كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة وكرة اليد.

ويأتي دعم «سيتي جروب» لهذا الحدث العظيم من إيمانها القوي بدور القطاع الخاص في تطوير وتعزيز قطاع الشباب والرياضة في الكويت، بالإضافة إلى جهودها المبذولة في سبيل تحويل وجه النقل العام في الكويت من خلال تقديم وسائل نقل حديثة وموثوقة واقتصادية وأكثر أماناً للبيئة، مع التزام الشركة الدائم بتقديم خدمات نقل مستدامة وشاملة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi