A+ A-
14نوفمبر
«ضمان» راع ذهبي للمؤتمر الأول للشراكة بين القطاعين العام والخاص

باعتبارها أولى مؤسسات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وأحد المشاريع الاستراتيجية في خطة التنمية للكويت، أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) رعايتها الذهبية لمؤتمر الكويت الأول للشراكة بين القطاعين العام والخاص، والذي يعقد افتراضيا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد يومي 15 و16 الجاري.

وتأتي مشاركة «ضمان» في رعاية المؤتمر تماشيا مع دورها الاستراتيجي للمساهمة في تطوير نظم الرعاية الصحية في الكويت، وانعكاسا لخططها في إنشاء وتشغيل منظومة صحية متكاملة تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي من مواطنين ومقيمين، وتحقق عوائد استثمارية للمساهمين من الجهات الحكومية والمواطنين الكويتيين.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في «ضمان» علي الحمد: إن «رعاية المؤتمر تمثل فرصة لعرض مسيرة الشركة في إنجاز مشاريعها ومواجهة التحديات كنموذج رائد في الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص»، مشيرا إلى أن «ضمان» استطاعت تحقيق تقدم مميز في عمليات بناء مستشفياتها في الأحمدي والجهراء، وتستعد حاليا لافتتاح مركزين جديدين من مراكزها الصحية ليصل عددها إلى 5 مراكز موزعة في حولي والفروانية والضجيج، اللذين تم افتتحاهما سابقا، إضافة إلى مركزي الأحمدي والجهراء اللذين تحت الإنشاء. وأكد الحمد أن التشغيل الكامل المرتقب للشركة خلال 2022 سيساهم في تطوير خريطة الرعاية الصحية في الكويت، وتحفيز بيئة فعالة لتطبيق عناصر الجودة في الخدمات الصحية، ويتيح الفرصة للتركيز على برامج الوقاية والصحة المجتمعية وتعزيز الوعي العام، مما يؤدي إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم على حد سواء.

وأضاف أن المؤتمر فرصة لتبادل الآراء والنقاش حول تنفيذ خطة التنمية ورؤية «كويت جديدة 2035»، مؤكداً سعي «ضمان» للتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تحفيز وتعزيز مشروعات الشراكة وغيرها من المشاريع الطموحة التي تعمل على الارتقاء بالاقتصاد الكويتي.

وأعرب عن جزيل الشكر والتقدير إلى سمو رئيس مجلس الوزراء على رعايته الكريمة، وكذلك شركة «نوف اكسبو» المنظمة لهذا المؤتمر وكل المشاركين.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi