A+ A-
31أغسطس
«بوبيان كابيتال» تطلق مجموعة مميزة من الحلول الاستثمارية الرقمية

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) إطلاق مجموعة مميزة من الحلول الاستثمارية الرقمية، والتي قامت بتطويرها مؤخراً لبعض خدماتها ومنتجاتها الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تتناسب مع الأهداف المالية للعملاء.

وقالت المديرة التنفيذية الأولى في إدارة الأصول والتداول بـ«بوبيان كابيتال» بدرية حمد الحميضي «الحمد لله نجحنا في تطوير وإطلاق مجموعة من الحلول الرقمية، وذلك يرجع إلى سعينا الدائم لمواكبة التطورات والبحث عن تقديم حلول مختلفة تهم عملاء بوبيان، وتمكنهم من الحصول على تجربة شاملة ومتكاملة للاستثمار».

وأوضحت الحميضي أن من أبرز هذه الحلول الرقمية، منصة «بوبيان انفست»، والتي تم إطلاقها مؤخراً للراغبين في الاستثمار، حيث تقدم المنصة خدمات استشارية استثمارية آلية للعملاء وتستثمر أموالهم في مختلف الأصول عن طريق محفظة ذكية مبنية على أهدافهم المالية ودرجة تحملهم للمخاطر.

وأضافت «قمنا في بوبيان كابيتال بتسهيل التجربة الاستثمارية لعملائنا، حيث انه ليس شرطاً ان يتمتع العميل بالخبرة الكبيرة المسبقة في مجال الاستثمار، بل قمنا بتغيير هذا المفهوم، حيث يمكن للعميل عن طريق منصة بوبيان انفست ان يحصل على خطة استثمارية مخصصة في غضون دقائق، كما يمكنه متابعة وإدارة استثماراته المتعددة أونلاين بكل سهولة ومن أي مكان وفي أي وقت».

وأكدت الحميضي أن منصة «بوبيان إنفست» لا تقتصر فقط على الخدمة الاستشارية الآلية، بل أيضا تتيح للعملاء إمكانية الاكتتاب في صناديق بوبيان كابيتال المتنوعة دون الحاجة لزيارة أي من فروع «بوبيان»، مما يضمن تجربة استثمارية سريعة خالية من أي تعاملات ورقية تماماً. واستكمالاً للتطور الرقمي الذي تشهده مختلف خدمات ومنتجات «بوبيان كابيتال» خصوصا خدمة بوبيان للتداول، بينت انه تم إطلاق خدمة التداول الاحترافي لتشمل خصائص مبتكرة ومطورة تساعد العملاء على التداول بشكل سهل وسريع واحترافي.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi