A+ A-
16أغسطس
«رساميل» تستثمر في «صحتي» و«ماي هوم»

في إطار رؤية رساميل في الاستثمار في قطاع التكنولوجيا وإيمانا بنمو هذا القطاع المتسارع في السوق العالمي والمحلي، أعلنت شركة رساميل عن إتمام عملية استثمار في فرصتين محليتين الأولى هي الشركة في شركة «ماي هوم تكنولوجيز Technologies My home» لخدمات المنزلية بكل أشكالها علاوة على استثمارها في تطبيق «صحتي Sihaty» المخصص لتقديم الخدمات الطبية للأفراد عن بُعد.

ومن الجدير بالذكر أن شركة رساميل تركز بشكل خاص على شركات التكنولوجيا المالية (Fintech) حيث توجد أدلة ومؤشرات قوية داعمة لتوقعات حدوث ثورة في عالم المال والاعمال سنشهدها خلال السنوات القليلة القادمة، بالإضافة إلى اللاعبين الأقوياء في التجارة الإلكترونية والقطاع اللوجيستي وقطاع الرعاية الصحية وقطاع التعليم.

وأوضحت الشركة ان إضافة هذين الاستثمارين الى مجموعة استثماراتها تعد من ضمن الخطة التوسعية بالإضافة الى تنويع طبيعية الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا، حيث إن شركة «ماي هوم» أحدثت نقلة نوعية لخدمات الإصلاحات المنزلية اذ عملت الشركة على تحقيق ثورة تكنولوجية لهذا القطاع الحرفي الهام عن طريق منصة تسهل للمستهلك اختيار ما يحتاجه من خدمات منزلية. وبالمقابل الاستثمار في «صحتي» يمثل إيمان الشركة في قطاع الخدمات الصحية التكنولوجية، فشركة «صحتي» هي منصة تخدم الافراد والعيادات بتقديم حلول تكنولوجية لإدارة العمليات الطبية، حيث اثبت قطاع خدمات الأنظمة «SAAS» فعالية الخدمات التكنولوجية المبتكرة لخدمة المستهلك.

وعلاوة على ذلك والأهم، نشعر بفخر واعتزاز بأن نتبنى وندعم مبادرينا المحليين الطامحين بأن يحدثوا طفرة في بيئة الاعمال في الكويت رغم التحديات وان يرتقوا بمشاريعهم للمنافسة على النطاق الإقليمي وحتى العالمي وان نكون نحن ضمن هذه الرحلة نحو العالمية.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi