A+ A-
10أغسطس
يتمتع بخبرة أكثر من 17 عاماً في قطاع الاستثمار
سمير الغربللي: خطوة مهمة تعكس ثقتنا بالكفاءات الشابة وقدرتها على تحقيق الإنجازات
دخيل الدخيل نائباً للرئيس التنفيذي لـ «رساميل»

أعلنت شركة رساميل للاستثمار ترقية نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الاستثمارات البديلة دخيل الدخيل، إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي لرساميل، وذلك في إطار إستراتيجيتها القائمة على الثقة بالكفاءات الشابة وقدرتها على الارتقاء بنجاحاتها في جميع القطاعات والأسواق التي تتواجد فيها.

وأشارت الشركة في بيان صحافي، إلى أن الدخيل يتمتع بخبرة كبيرة ومعرفة واسعة بقطاعات الاستثمار المختلفة، لافتة إلى أنه بدأ مسيرته المهنية قبل نحو 17 عاما في شركة الاستثمارات الصناعية والمالية في الكويت، وأنه يحمل شهادة في الهندسة الصناعية من جامعة ولاية بنسلفانيا، وحاصل على شهادة المحلل المالي المعتمد «CFA» عام 2008.

وأضافت الشركة أن الدخيل يملك خبرة واسعة في الاستثمارات العقارية محليا وخليجيا وعالميا، إذ نجح في استكمال العديد من الصفقات العقارية في قطاعات مختلفة تجاوزت قيمتها 500 مليون دولار.

وأوضحت «رساميل» أن الدخيل كان مساهما رئيسيا في إنجاح العديد من صفقات الاستحواذ التي قامت بها شركة رساميل، والتي حققت عوائد عالية لها وللمستثمرين والمساهمين من خلال ترتيب صفقات استثمارية بلغت قيمتها الإجمالية ما يقارب 350 مليون دولار في الأسواق الأميركية والبريطانية. كما قاد الدخيل استراتيجية «رساميل» في تغيير مسارها الى التحول الرقمي وترؤسه عدة مبادرات تكنولوجية.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي في الشركة سمير الغربللي، إن تولي الدخيل منصب نائب الرئيس التنفيذي يشكل إضافة كبيرة ومهمة ضمن خطة الشركة المستقبلية لتعزيز مكانتها واستمرار نجاحاتها، ويعكس ثقتها بالكفاءات والطاقات القادرة على تحقيق الإنجازات. وأوضح أن ترقية الدخيل تأتي في إطار سياسة الشركة لإعداد أجيال متتالية من القياديين، وتجهيزهم لشغل المناصب القيادية لتحقيق تطلعات نمو الشركة، مؤكدا حرصها على توفير بيئة عمل جريئة وفعالة لجميع طاقم العمل لديها.

من جهته، أعرب الدخيل عن فخره بنيل ثقة مجلس إدارة «رساميل» ورئيسها التنفيذي لتوليته منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة، سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد، وأن يكون بقدر الثقة وحمل هذه الأمانة.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi