A+ A-
5أغسطس
«ضمان» تدعم جهازها التنفيذي بتعيينات جديدة

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) عن تدعيم جهازها التنفيذي بتعيينات جديدة على مستوى الإدارة العليا وذلك في إطار استراتيجيتها لاستقطاب مختلف الكفاءات ذوي الخبرة للمشاركة في تطوير أعمال الشركة في المرحلة المقبلة والتي تتطلب التركيز على الخطط التشغيلية لمرافق الشركة.

حيث تم تعيين بسام عثمان رئيسا للقطاع المالي بخبرة مهنية تقارب 30 عاما من ضمنها مناصب قيادية في مجموعة من الشركات والمؤسسات الكويتية والدولية في مجالات الاستثمار والرعاية الصحية والتدقيق والشؤون المالية، وسوف يتولى إدارة جميع ما يتعلق بالتخطيط وتنفيذ استراتيجية شركة ضمان في قطاعات المالية والمحاسبة والخزينة وغير ذلك من المجالات.

كما تم تعيين صلاح بوفتين مديرا لإدارة المرافق والخدمات الإدارية بمسيرة مهنية بمسيرة مهنية تتجاوز 25 عاما، تولى فيها مجموعة من المناصب القيادية في قطاعات الصناعة والطاقة على مستوى الإدارة العليا، وسوف يتولى بوفتين قيادة الخدمات الإدارية والمرافق في مختلف مرافق شركة ضمان.

وتضم شركة ضمان حاليا مجموعة من الكفاءات المهنية والقيادية في العديد من المجالات الطبية والإدارية بما يتوافق مع مختلف المعايير العالمية ذات العلاقة بقطاع الرعاية الصحية.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi