A+ A-
13يوليو
«مجموعة الملا» تفتتح الفرع رقم 100 لشركة «الملا للصيرفة» في مجمع «الأفنيوز»

أعلنت شركة الملا للصيرفة، إحدى شركات مجموعة الملا ومزود خدمة التحويلات المفضل للجميع في الكويت منذ عام 2001، عن افتتاح فرعها رقم 100 في الكويت في قسم The Forum في مجمع الأفنيوز، وقد حضر حفل الافتتاح الرسمي أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء التنفيذيين وممثلين عن مجموعة الملا وشركة الملا للصيرفة.

ويمثل افتتاح الفرع رقم 100 لشركة الملا للصيرفة في الكويت إنجازا مهما في رحلة الشركة المستمرة لتنمية عملياتها بشكل استراتيجي في الكويت.

فعلى مدار الأعوام الـ 20 الماضية، طورت شركة الملا للصيرفة مفاهيم تقديم خدمات الصيرفة وتحويل الأموال في الكويت. التوسع الاستراتيجي في عدد فروع الشركة، كان له الأثر الملحوظ في جعل عمليات التحويل والصيرفة أقرب إلى العملاء وفي متناولهم، حيث أصبحت تجربة التحويلات أسهل وفي أماكن أكثر ملائمة لهم.

كما ساهمت جهود تفعيل التحول الرقمي في الشركة بشكل ملحوظ في إعادة صياغة أساسيات صناعة التحويلات ليس فقط في الكويت ولكن أيضا في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

إحدى هذه المبادرات، على سبيل المثال، كانت إطلاق خدمات التحويلات المالية عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني وأيضا على تطبيق الملا للصيرفة على الهاتف المحمول والتي لاقت نجاحا كبيرا لدى عملاء الشركة.

وتعليقا على هذا الإنجاز الكبير، قال عبدالله نجيب الملا، رئيس مجلس إدارة شركة الملا للصيرفة: نحن فخورون جدا برحلة النمو والتوسع الإستراتيجي لعمليات الصيرفة والتحويلات لدينا، ويسعدنا اليوم افتتاح الفرع رقم 100 للشركة في وجهة التسوق الشهيرة هذه في الكويت.

نحن في مجموعة الملا، نعتز بكوننا الرواد في كل القطاعات التي تزاول المجموعة فيها أعمالها، شركة الملا للصيرفة، وهي إحدى شركات المجموعة، تفي باستمرار بوعدنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات المهنية لعملائنا في جميع أفرعها وأيضا كونها متواجدة على المنصات الرقمية في متناول أيديهم لتلبي احتياجاتهم.

والآن وبغض النظر عن مكان تواجدكم في الكويت، ستجدون دائما فرعا من فروع الملا للصيرفة بالقرب منكم.

وشرعت شركة الملا للصيرفة في رحلة في عام 2001 لتغيير مشهد التحويلات المالية والصيرفة في الكويت. خلال فترة قصيرة من الزمن، أصبحت من أكثر شركات التحويل والصرافة التي نالت ثقة الجميع في الكويت.

لقد أدخلت العديد من الابتكارات التكنولوجية في سوق التحويلات في الكويت، بما في ذلك كونها أول من فعل واعتمد خاصية التحويل المباشر القائم على واجهة برمجة التطبيقات (API) مع البنوك، وتوفير تطبيق التحويلات المالية سهل الاستخدام، وأكشاك التحويل الآلي، وقياس ومشاركة وقت تسليم الخدمات، وتسليم العملات إلى المنزل من خلال التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى.

في عام 2020، صنفت مؤسسة فوربس الشرق الأوسط شركة الملا للصيرفة كأفضل شركة تحويل وصرافة في الكويت.

ولدى الشركة أيضا فروع في سلطنة عمان تعمل تحت اسم Modern Exchange مع 34 فرعا منتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

وسيوفر الفرع رقم 100 لشركة الملا للصيرفة الذي يقع في قطاع The Forum في التوسعة الرابعة لمركز الأفنيوز التجاري بجوار «سيفكو هايبر ماركت»، للمتسوقين وزوار المركز التجاري والعاملين فيه، الراحة في إجراء معاملات تحويل الأموال والصيرفة بشكل آمن وسهل وسريع أثناء تواجدهم في هذا المركز التجاري الشهير.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi