A+ A-
4يوليو
«صفوان» تعقد شراكة جديدة مع «جي أس كي» لتوزيع أدويتها ولقاحاتها في الكويت

وقعت شركة «صفوان» للتجارة والمقاولات، التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، عقد شراكة جديدا مع شركة «جي أس كي» الرائدة عالميا في قطاع الصناعات الدوائية، لتوزيع منتجاتها ولقاحاتها في السوق الكويتي، وبهذه المناسبة أقامت السفيرة البريطانية لدى الكويت بليندا لويس حفل التوقيع احتفالا بالتعاون التجاري الجديد بين شركة صفوان و«جي أس كي» في مقر السفارة البريطانية يوم الأربعاء الماضي.

وبموجب هذا العقد ستقوم شركة صفوان باستيراد وتخزين وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات الدوائية واللقاحات المبتكرة التي تصنعها شركة «جي أس كي»، المعروفة بجودتها وفعاليتها والتي غالبا ما يتم وصفها للمرضى على نطاق الكويت.

كما ستقوم الشركة بتخصيص فريق مؤلف من نخبة من الأخصائيين الشغوفين في قطاع الأدوية لزيادة التوعية الطبية ومساعدة موظفي الرعاية الصحية لتطوير مهاراتهم، وإدارة الخدمات اللوجستية لتوزيع منتجات «جي أس كي» من أجل توفير أفضل العلاجات للمرضى والنهوض بالقطاع الصحي في الكويت.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع: فخورون جدا بحصول شركة صفوان للتجارة والمقاولات، إحدى الشركات التابعة لنا، على وكالة جي أس كي، شركة الأدوية البريطانية المعروفة عالميا والتي لديها تاريخ عريق في البلاد، لتوزيع أدويتها ومنتجاتها الطبية في السوق الكويتي.
ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى خلق مستقبل أفضل للقطاع الصحي من خلال إثراء السوق بأدوية وعلاجات تسهم بخلق مجتمع صحي ومعافى.

وتشمل الاتفاقية مجموعة واسعة من الأدوية واللقاحات التي تساعد على الوقاية من الأمراض المعدية، وأمراض المناعة الذاتية وأمراض نقص المناعة (الإيدز)، بالإضافة إلى أدوية اضطرابات القلق والمهدئات.

من جهته، قال مدير شركة جي أس كي الكويت، قسم الصيدلة، بلال غطاس: إن شركة جي أس كي متواجدة في السوق الكويتي منذ أكثر من خمسين عاما، ونحن مستمرون بتزويد السوق بالأدوية واللقاحات التي يحتاج اليها المرضى، وفخورون بمساهمتنا في تطوير وتنوع محفظتنا لتحسين صحة المجتمع الكويتي.

كما أننا على ثقة بأن شراكتنا مع صفوان، شركة الأدوية الرائدة، ستساعدنا لتوفير أفضل العلاجات وخدمات الرعاية الصحية للمرضى في الكويت.

وقال مدير شركة «جي أس كي» الكويت، قسم الرعاية الصحية والاستهلاكية، أحمد عبدالدايم: متحمسون لبدء التعامل مع شركة صفوان ونتطلع من خلال هذه الشراكة لخدمة المجتمع الكويتي بكفاءة أكبر.

في ظل التحديات التي نواجهها بسبب جائحة كورونا، فإننا في شركة «جي أس كي» نعطي الأولوية للأدوية التي تساعد في تخفيف آلام كورونا بما فيها بنادول ونعمل على توفيرها لكل مريض.

من جهتها، قالت السفيرة البريطانية في الكويت بليندا لويس: إن المملكة المتحدة هي إحدى الدول الرائدة في مجال العلوم الحياتية والصناعات الدوائية.

يعمل قطاع الصيدلة لدينا على مدار الساعة لتطوير أدوية وعلاجات منقذة للحياة من أجل تصديرها للعالم وجعلها في متناول الجميع. وإن شركة «جي أس كي» هي خير دليل على ذلك.

أهنئ شركة «جي أس كي» وشركة «صفوان» على عقد الشراكة وأنا سعيدة بأن منتجات شركة «جي أس كي» الرائدة عالميا ستكون أكثر توافرا في الكويت.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi