A+ A-
9مايو
النوادي 0 % 75
النوادي القابضة تستكمل حملتها التوعوية الرمضانية

أعلنت شركة النوادي القابضة، الرائدة في قطاع النوادي الصحية وإدارة المشاريع العقارية، إطلاق المعاهد الرياضية التابعة لها بلاتينوم ومس بلاتينوم، حملتها المجتمعية التوعوية خلال شهر رمضان، والتي أطلقت عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتوعية بشأن الممارسات الصحية التي يفضل اتباعها خلال شهر رمضان. وقالت الشركة، في بيان لها، إن الحملة التوعوية لشهر رمضان هذا العام اشتملت على عدد من الفيديوهات التي احتوت على نصائح وإرشادات تتعلق بأفضل التمرينات الرياضية التي من شأنها تعزيز الصحة، ودعم الممارسات الرياضية المفضلة خلال الشهر الفضيل، وكذلك نصائح بشأن الأنظمة الغذائية التي يُنصح باتباعها.

وجاءت الحملة بمشاركة عدد من المدربين المعتمدين وخبراء التغذية ضمن فريق بلاتينوم ومس بلاتينوم الرياضي، حيث شارك في برنامج إطلاق سلسلة "20 ثانية مع بلاتينوم" سالم العنزي مدير معهد بلاتينوم كيفان، والمدرب يوسف القلاف، كما شارك كل من اختصاصية التغذية سبيكة النعيمي، والمدربة مريم المتروك في مس بلاتينوم.

وبهذه المناسبة، قال عبدالعزيز أمير، نائب الرئيس التنفيذي للمعاهد الصحية في "النوادي القابضة": "نهدف عبر مبادراتنا المجتمعية إلى تأكيد دورنا المحوري، ليس فقط في دعم الحياة الصحية للأعضاء المشتركين في معاهد بلاتينوم ومس بلاتينوم عبر توفير برامج تدريبية وأجهزة متطورة داخل معاهدنا، بل أيضاً عبر نشر المعلومات الثمينة والنصائح التي توجه لجميع أعضاء المجتمع، لتعم الفائدة". وأضاف: "بمناسبة شهر رمضان، عملنا على الاستفادة من خبرة فريق العمل لدينا من مدربين واختصاصيين في التغذية، من أجل مواصلة تنفيذ نموذج أعمالها، بما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة القائمة على تحسين نمط الحياة الصحي".

على صعيد متصل، قال عمرو حسن، مدير إدارة التسويق في "النوادي القابضة": "انسجاماً مع استراتيجيتنا في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، تم إطلاق مبادرة توعوية شهدت إقبالا كبيرا من متابعي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، تزامناً مع شهر رمضان".

مصدر الخبر: جريدة الجريدة

© All Rights Reserved almowazi