A+ A-
6أبريل
"إن سي إم للاستثمار": ندوات تدريب مجانية للتداول الإلكتروني

 أعلنت شركة إن سي إم للاستثمار عن استمرار عقد ندواتها التعليمية والتوعوية المجانية للمتداولين خلال الفترة المقبلة وعبر معهد نور سي إم للتدريب الأهلي والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التابع للشركة، حيث ستوفر اكاديمية نور سي ام إطاراً أساسياً لدعم التعليم والتقييم بدءا من المعلومات الأساسية إلى تقنيات التداول المتقدمة.
وبهذه المناسبة، قال ناصر المري المدير العام في معهد نور سي إم للتدريب الأهلي انه تم تصميم الندوات التدريبية الإلكترونية خصيصاً لمساعدة المبتدئين في تعلم التداول الإلكتروني، حيث تتضمن تطوير مهارات المتداولين من خلال الدورات التدريبية والكتب الإلكترونية والتدريب على التداول من خلال حساب التداول التجريبي المجاني.
وقال المري في بيان صحافي، إن المعهد قام بإعداد خطة تدريبية تلبي احتياجات جميع المتداولين من خلال عقد ندوات للمبتدئين في التداول الالكتروني وإعداد حساب تداول تجريبي للمتداول والدخول الى منصة التداول، فضلا عن التدريب على كيفية اقتناص فرص التداول، وتقديم أنظمة إدارة المخاطر بما يتناسب مع جميع المستثمرين، مشيرا الى ان المعهد يقدم كل ما يحتاجه المتداول لبناء محفظة تداول على قدر كبير من المهنية والاحترافية.
ويحرص معهد نور سي إم للتدريب الأهلي ومن خلال المتدربين المحترفين لديه على تقديم محاضرات عن التداول في الأسواق العالمية إلكترونيا عن بُعد، وتزويد المتداولين بمعلومات كافية عن إدارة رأس المال وإدارة المخاطر في سوق العملات والذهب والنفط.
وذكرت الشركة بأنه سيتم عقد ندوة تدريبية اليوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل خاصة بالمبتدئين في مجال التداول الإلكتروني بعنوان «أسهل الطرق لتعلم التداول»، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا وتستمر حتى العاشرة مساءا.
تجدر الإشارة إلى أن معهد نور سي إم للتدريب الأهلي قد أنشئ عام 2018 وهو مختص بتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية في البرامج الإدارية والاقتصادية وهو الذراع التدريبية لعملاء شركة إن سي إم للاستثمار لتأهيلهم للتداول الإلكتروني في أسواق المال العالمية.

مصدر الخبر: جريدة النهار

© All Rights Reserved almowazi