A+ A-
1مارس
“وفرة العقارية” تطلق حملتها الرمضانية “معاً لعمل الخير 4”

أعلنت شركة وفرة العقارية، تعاونها مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران “كاسكو”، للعام الثالث على التوالي، من أجل توزيع وجبات الإفطار في شهر رمضان الكريم، تحت شعار “معاً لعمل الخير 4”.
وأكد مدير العلاقات العامة في “وفرة العقارية”، إبراهيم الربيعان، أن حملة “معاً لعمل الخير 4″، تأتي ضمن سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، الذي يشهد إقامة العديد من الفعاليات والمبادرات على مدار العام.
وأضاف أن الشركة وبالتعاون مع “كاسكو” ستقوم بتوزيع وجبات الإفطار، طيلة شهر رمضان الكريم، وأن فريق الشركة سيحرص على اتباع جميع الإرشادات الوقائية، في ظل الظروف التي تشهدها الكويت حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مشدداً على حرصها على حماية صحة موظفيها وغيرهم.
وشدد الربيعان على التزام “وفرة العقارية” المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع والمناسبات المختلفة، ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في المجتمع، مبيناً أن حملتها الرمضانية تأتي لتترجم هذا التوجه، وتحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم.
وأوضح أن الشركة تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخص الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مؤكدا أن مبادرة إفطار الصائم تعتبر رافداً أساسياً في برنامجها الرمضاني السنوي الذي يأتي تحت مظلة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعّل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية على مدار العام.

مصدر الخبر: جريدة السياسة

© All Rights Reserved almowazi