A+ A-
23فبراير
النوادي 0 % 75
"النوادي" تطلق "عاش" لدعم الشخصيات الملهمة خلال الأزمة

أعلنت شركة النوادي القابضة، المتخصصة في قطاع النوادي الصحية وإدارة المشاريع العقارية والمطاعم، عن إطلاق حملة "عاش!" التي تستهدف دعم المجتمع الكويتي عبر تسليط الضوء على الشخصيات الملهمة في مجتمعنا، وقصص النجاح في المجالات المختلفة وبشكل أخص في المجال الرياضي والصحي.ويأتي إطلاق هذه المبادرة تزامناً مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، وفي إطار مبادرة "عاش!"، تتطرق النوادي القابضة، الى الجانب الإنساني والبطولي الذي اظهره الشعب الكويتي وكل المواطنين والوافدين في مواجهة الوضع الاستثنائي الذي خلفه وباء كوفيد – 19.
وتبعث"النوادي" برسالة شكر وتقدير الى جميع من ضحى ولا يزال من أجل رفعة ورخاء الوطن. وقال مدير عام إدارة التسويق بالشركة عمرو حسن "انسجاماً مع ستراتيجية" النوادي" في المسؤولية المجتمعية للشركات، تم إطلاق مبادرة "عاش!" تزامناً مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية كرسالة شكر ومساندة، تنسجم مع نموذج اعمالها .
بدوره قال نائب الرئيس التنفيذي للمعاهد الصحية في شركة النوادي القابضة عبدالعزيز أمير: "تبذل العديد من المؤسسات المزيد من الجهد من أجل تخطي هذه الازمة، ومن هذا المنطلق حرصت شركة النوادي منذ تفشي وباء كورونا على تعزيز نموذج اعمالها بما يتماشى مع وضع الاغلاق، عبر إطلاق الخدمات الرقمية والمنصات المتطورة التي تسمح لها بتطبيق استراتيجيتها المستدامة لتحسين نمط الحياة الصحي".

مصدر الخبر: جريدة السياسة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi