A+ A-
6ديسمبر
إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول
«بوبيان كابيتال» تطوّر خدمة بوبيان للتداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية ل‍بنك بوبيان)، عن إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول لتنضم بذلك إلى الأسواق العالمية متمثلة في الأسواق الأميركية والأوروبية وسوق المملكة المتحدة في إطار سعي الشركة إلى توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة للتداول.

وقالت المدير التنفيذي الأول بإدارة الأصول والتداول بشركة بوبيان كابيتال بدرية الحميضي: إن إضافة السوق المصري إلى منصة بوبيان للتداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية هي نتاج البحث الدائم عن التوسع والتطور في خدماتنا التي نسعى دائما لأن نقدمها للمستثمرين من خلال أحدث أنظمة التداول المطورة والتي تتيح للعملاء إمكانية تصفح المنصة بسهولة وسلاسة. وأضافت: تأتي هذه الإضافة في إطار التطورات التي تشهدها البورصة المصرية مدعومة بالتطورات الإيجابية للاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة والتي وضعته ضمن أسرع الأسواق نموا في المنطقة.

وأوضحت الحميضي أن شركة بوبيان كابيتال للاستثمار تعد من الشركات الرائدة في الكويت التي تمكن عملاءها من فرصة التداول للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق الخليجية والعالمية عبر الإنترنت من خلال موقع Boubyan Brokerage للتداول الإلكتروني أو من خلال تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل.

من جانبه، أوضح المحلل الأول بإدارة الأصول والتداول في الشركة سليمان العنزي، أنه: بالإضافة إلى تمكين العملاء من التداول في السوق المصري مؤخرا، بإمكان عميل بوبيان للتداول أن يتداول في الأسواق المحلية والخليجية والعالمية من خلال حساب تداول واحد مع إمكانية الدخول المباشر إلى الأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق العالمية.

وأضاف أن عملاء بنك بوبيان لديهم مرونة في ربط حساباتهم المصرفية بحسابات التداول الخاصة فيهم، حيث تتوافر لهم خدمة التحويل إلى حسابات التداول عبر خدمة الكي نت أو من خلال التحويل المباشر من حساباتهم الشخصية لدى البنك.

وأكد العنزي أن خدمة بوبيان للتداول توفر تجربة تداول فريدة من نوعها لعملائها مع تمكينهم من الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق رأس المال الخليجية والعالمية بالإضافة إلى إمكانية تداول الصكوك عالميا.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi