A+ A-
3ديسمبر
أحمد بورسلي: شركة مستشفيات الضمان الصحي تواصل الابتكار في تطوير الموارد البشرية بأكثر من 800 برنامج تدريبي

أطلقت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) مجموعة من المبادرات الساعية إلى الاستمرار في تطوير مواردها البشرية بمختلف القطاعات والإدارات، بما يضمن تحقيق «رعاية صحية... لكويت جديدة».

وكجزء من خطة 2020، أطلقت «ضمان» حملة تشجيعية لموظفي الشركة للمشاركة والحصول على دورات تدريب باستخدام تقنية التواصل الافتراضي، تماشيا مع الاحتياطات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية في «ضمان» أحمد بورسلي: «تحرص ضمان على الابتكار في استثمار مختلف الفرص لتطوير وتنمية مواردها البشرية، ومن هذا المنطلق أطلقنا حملة لباقة من البرامج التدريبية بمشاركة موظفي الشركة باستخدام أكثر من 45 موقعا إلكترونيا معتمدا في مجالات التدريب المهني من مجموعة من الجهات العالمية، باستخدام تقنية التدريب عن بعد، تماشيا مع تطبيق جميع الضوابط والمعايير التي وضعتها وزارة الصحة في سبيل الوقاية والتعامل الأمثل مع تداعيات الجائحة».

وأضاف بورسلي: «من منطلق الدعم والتشجيع لموظفي ضمان لتطوير وتنمية مهاراتهم، تم تخصيص حوافز تشجيعية للموظفين للمشاركة والاستفادة من الجهات التدريبية المعتمدة، لتحقيق أهداف كل إدارة حسب دورها المؤثر للوصول لرؤية ضمان، والتي تتلخص في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية عالية الجودة».

وكانت مشاركة الموظفين قياسية، وتجاوز عدد الدورات التدريبية التي حصل عليها الموظفون أكثر من 800 دورة، وتم منح من استكملوا أكبر عدد من الدورات جوائز تحفيزية بناء على تقرير دقيق وشامل قدمه الموظف لكل برنامج تدريبي تم الحصول عليه، علما أن المشاركة كانت من مختلف القطاعات الطبية والإدارية والفنية، وبما يتناسب مع احتياجات الموظفين، وما يتعلق بفرص التطوير في «ضمان».

وأعرب بورسلي عن جزيل الشكر والتقدير إلى جميع موظفي «ضمان»، على تفانيهم ودورهم الملموس في تحقيق مختلف أهداف وتطلعات الشركة كجهة رائدة في توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية عالية الجودة، بناء على أفضل الممارسات المهنية لتطوير الموظفين، إضافة إلى الاستمرار في استقطاب الكفاءات من الموارد البشرية للعمل في «ضمان»، ضمن الخطة الاستراتيجية المعتمدة للتوظيف.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi