A+ A-
4نوفمبر
المستقبل استثمار 0 % 1
العوضي: «المستقبل للاتصالات» تقدم خدمات الدفع عن بُعد

أعلنت شركة المستقبل للاتصالات عن توقيعها عقد تعاون مع شركة PayiQ السويدية لاكتشاف فرص التعاون المشترك في منطقة الخليج العربي، وذلك عبر البحث عن فرص لرقمنة عمليات التذاكر لدى شركات المواصلات في الكويت، المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين ودولة قطر.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أمس، أن منطقة الشرق الأوسط وأسواقها تشهد توجها ملحوظا نحو الخدمات الرقمية الأمر الذي يتوقع أن يزيد من فرص النمو.

مشيرة إلى أن تزايد الوعي واستخدام وسائل الدفع عن بعد في أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد يجعل هذه التقنية تلعب دورا حيويا في المستقبل، مبينة أن المستقبل للاتصالات والشركة السويدية لديهما المقدرة على تقديم حلول ذكية لعمليات إصدار التذاكر والبيع بصورة عامة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل للاتصالات صلاح العوضي إن «الزيادة الملحوظة للخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وبصورة أهم في الكويت تدفعنا للاعتقاد بأن الخدمات التي تقدمها شركة PayiQ ستمتاز بميزة استراتيجية ملحوظة».

مضيفا أن نقاط قوة الشركتين سيستفيد منها العملاء في الكويت والمنطقة عبر توفيرهما لخدمة «محطة التسوق الواحدة» لحلول البيع الرقمية يصاحبها الدعم المحلي مناسب.

وقال العوضي «إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المشتركة مع الجانب السويدي على اعتبار أنها ستمهد الطريق أمام الدفع عن بُعد وعلى وجه الخصوص لقطاع المواصلات» وهو ما يسرع من كفاءة وسرعة التعاملات فيه.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة PayiQ السويدية تومو برجانن «لدينا آمال كبيرة معقودة على هذا التعاون المبرم مع شركة المستقبل للاتصالات.

ولدينا اهتمام جاد بالتركيز على أسواق منطقة الشرق الأوسط التي تنمو بصورة ملحوظة في مجال الدفع الرقمي، الذي نتوقع أن يؤدي إلى نتائج جيدة مع الشريك الفني المناسب».

وأشار إلى أن «خدماتنا كمنصة إلكترونية تمكننا من تقديم خدمات فنية عديدة تتسم بالمرونة وتتناسب مع شتى القطاعات الخدمية وعمليات النقل»، مؤكدا أن «عبر هذه التكنولوجيا التي نقدمها سيصبح بمقدورنا إحداث تغيير ملحوظ وسريع في خدمات الدفع الرقمي».

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi