A+ A-
28أكتوبر
مزاد بيع أوراق مالية (غير مدرجة) لصالح وزارة العدل في 8 نوفمبر المقبل

أعلنت بورصة الكويت على موقعها الرسمي بأنه بناء على إخطار وزارة العدل – الإدارة للتنفيذ، فقد تم تحديد يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر 2020 موعداً لبيع أوراق مالية (غير مدرجة) لصالح حساب وزارة العدل – إدارة التنفيذ وذلك على النحو التالي: 

أوراق مالية غير مدرجة

شركة الخطوط الجوية الوطنية الكويتية عدد 20,618 سهم، بسعر (0.014) فلس. 
القائم بعملية البيع شركة (كفيك للوساطة المالية) وتتم المزايدة بشروط البيع التالية: 

أ- تباع الأوراق المالية غير المدرجة من خلال المزايدة وفقا لما ورد النص عليه في اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاتهما، وعلى وجه الخصوص الملحق رقم (10) من الكتاب الحادي عشر منها.
ب- تبدأ المزايدة في تمام الساعة 10:00 صباحاً من اليوم المحدد للبيع، بمقر شركة بورصة الكويت للأوراق المالية (البورصة)، وذلك من خلال القائم بالبيع شركة كفيك للـوساطة المالية.
ج- يتم عرض الأوراق المالية الـواردة في الجدول أعلاه بجلسة المزايدة كلا على حدة ووفقأ للترتيب الوارد فيه.
د- في حال أبدى أحد المزايدين رغبته في شراء السهم المعروض بسعر معين ومضى على هذا السعر خمس دقائق دون أن يتقدم مزايد آخر بسعر أعلى يرسو عليه المزاد.
هـ- في حال لم يتقدم أحد لشراء الورقة المالية المعروضة لمدة خمسة عشر دقيقة، يتم رفع الورقة المالية من جلسة المزايدة وعرض الورقة المالية التى تليها فى الجدول.
و- يعاد عرض الورقة المالية التي لم يتقدم أحد لشرائها في يوم العمل التالي وفي تمام الساعة 10:00 صباحا، وإذا لم يتقدم أحد لشرائها بقيمتها المقدرة امتد أجل البيع إلى يوم العمل التالي وفي تمام الساعة 10:00 صباحاً وفي هذه الحالة تباع الورقة المالية ولو بثمن أقل من الثمن الذى قومت به.
ز- يكون الاشتراك في المزايدة من خلال أحد الوسطاء المرخص لهم من قبل الهيئة.
ج- يكون الوسيط ضامنا بالوفاء بثمن الأوراق المالية التي رسي المزاد بشأنها على عميلة، ويعتبر اشتراك الوسيط في المزايدة إقرارا منه بموافقته على ذلك.

مصدر الخبر: بورصة الكويت

© All Rights Reserved almowazi