A+ A-
18يوليو
أكدت أن الترسية وقعت على الشركة التي تقدمت بالعطاء الأعلى سعراً
«المشروعات السياحية»: مزايدة «نادي الكورنيش» جاءت وفقاً لقانون أملاك الدولة ..ونحتفظ بحقنا في الرد قانوناً على كل الإساءات ضدنا

ردا حول ما أثير في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام بشأن المزايدة العامة التي طرحتها شركة المشروعات السياحية لإدارة وتشغيل موقع نادي الكورنيش لاستغلاله كـ «ناد صحي»، تؤكد الشركة بداية أنه تم طرح الموقع في مزايدة عامة وفقا لأحكام المرسوم بقانون رقم 105 لسنة 1980 في شأن نظام أملاك الدولة، ووفقا للشروط العامة والخاصة للمزايدة التي نصت في مجملها على الترسية على من يقدم افضل عائد مالي مقابل استغلال المشروع وإدارته.

هذا، وتمت الترسية على الشركة التي تقدمت بالعطاء الأعلى سعرا ووفقا للشروط التي نصت عليها وثائق الطرح وكان الفارق بين عطاء الشركة الفائزة والشركة الخاسرة ما يقارب 100%.

غير انه وإزاء خسارة المستثمر الذي يشغل الموقع الحالي للمزايدة وعدم قبوله نتيجتها فقد تقدم بعدة شكاوى واعتراضات لدى عدة جهات بالإضافة الى قيامه برفع دعاوى امام القضاء للطعن في نتيجة المزايدة.

واذ تؤكد الشركة على عدم الخوض او الإدلاء بأي تصريحات بشأن موضوع منظور امام القضاء الكويتي احتراما لهيبته وأنها لن تقوم بالتعقيب على ما جاء في حيثيات تقرير صادر من لجنة تقصي حقائق تم تشكيلها من قبل وزير المالية الاسبق ـ على الرغم من انه كان منظورا امام القضاء ـ وذلك لقناعة الشركة التامة بعدالة ونزاهة القضاء الكويتي، فضلا عن ان الشركة الخاسرة سبق ان قدمت التقرير امام المحكمة وقامت شركة بالتعقيب عليه ومازالت الدعاوى منظورة أمام القضاء.

وعليه، تكتفي الشركة في الوقت الحالي بهذا التعليق، أما بشأن ما طال الشركة والعاملين فيه من مساس واساءة لنزاهتها وسمعتها، فإن الشركة تحتفظ بحقها القانوني والأدبي في الرد قانونا على كل مساس طالها او طال العاملين فيها.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi