A+ A-
3يونيو
"الأولى للوساطة المالية" تعقد عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية عام 2019 في 10 يونيو الجاري

تعقد الشركة الأولى للوساطة المالية عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 في يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020 في تمام الساعة العاشرة صباحاً ببرج انفست – شارع الشهداء – بمنطقة شرق – مدينة الكويت، ونظراً للظروف والإجراءات الاحترازية الصحية التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن، نود الإحاطة بأن الاجتماع سوف يتم عقده من خلال النظام الإلكتروني للجمعيات العامة، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 
- تلاوة كل من تقرير الحوكمة، وتقرير لجنة التدقيق عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019. 
- مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- مناقشة تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليه. 
- مناقشة البيانات المالية المدققة للشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 واعتمادها. 
- استعراض التعاملات التي تمت مع الأطراف ذات الصلة خلال العام 2019، والموافقة على السماح للشركة بالتعامل مع الأطراف ذات الصلة مباشرة وغير مباشرة التي سوف تتم خلال العام 2020. 
- استعراض أية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية، وأي عقوبات صدرت نتيجة لتلك المخالفات، ونتج عنها تطبيق جزاءات (مالية وغير مالية) على الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- الموافقة على عدم صرف مكافأت لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019، والموافقة على عدم صرف بدل حضور جلسات اجتماعات مجلس الإدارة للعضو التنفيذي عن العام 2019، والموافقة على صرف بدل حضور لأعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين والعضو المستقل عن اجتماعات مجلس الإدارة وكذلك اجتماعات اللجان المنبثقة منه السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
- تلاوة تقرير عن المكافأت والمبالغ والمزايا والمنافع الممنوحة لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والموافقة عليه. 
- الموافقة على إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- الموافقة على انتخاب مجلس إدارة جديد بما فيهم العضو المستقل لمدة ثلاث سنوات وتحديد مكافآتهم. 
- الموافقة على تعيين أو إعادة تعيين مدقق الحسابات الخارجي للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 على أن يكون من مراقبي الحسابات المقيدين في السجل الخاص لدى الهيئة، بحيث يكون مستوفياً كافة الشروط الواردة بمتطلبات قرار الهيئة بشأن نظام قيد مراقبي الحسابات مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي لمراقبي الحسابات.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi