A+ A-
21أبريل
ا صناعية 0 % 1
عمومية عادية وغير عادية لـ "الاستثمارات الصناعية والمالية" في 6 مايو المقبل

دعى مصفي شركة الاستثمارات الصناعية والمالية – (تحت التصفية) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 في يوم الأربعاء الموافق 6 مايو 2020 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بمقرها الكائن بمنطقة شرق – قطعة 5 – شارع جابر المبارك – بناية التجارية العقارية – الدول الأول، وذلك لمناقشة البنود الواردة على جدول الأعمال التالي: 
جدول أعمال الجمعية العامة العادية يتضمن: 
- سماع تقرير المصفي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليه. 
- سماع تقرير مراقبي الحسابات (عبد اللطيف محمد العيبان من مكتب جراند ثورتون – القطامي والعيبان وشركاهم، وهند عبد الله السريع وشركائها – محاسبون قانونيون – مزارز، عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليه. 
- مناقشة البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليها. 
- سماع تقرير الجزاءات التي تم توقيعها على الشركة من الجهات الرقابية (إن وجدت). 
- سماع تقرير التعاملات التي تمت مع أطراف ذات صلة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 أو التي ستتم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 . 
- مناقشة إخلاء طرف المصفي وإبراء ذمته عن كل ما يتعلق بتصرفاته المالية والإدارية والقانونية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- تعيين أو إعادة تعيين مراقبي حسابات الشركة من ضمن قائمة مراقبي الحسابات المسجلين لدى هيئة أسواق المال للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وتفويض المصفي لتحديد أتعابهما. 
جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية يتضمن: 
- مد أجل تصفية الشركة. 
- تحديد أتعاب المصفي.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi