A+ A-
4فبراير
عمومية (المتحدة لإدارة المرافق) وافقت على تعديل أغراضها

عقدت الشركة المتحدة لإدارة المرافق عموميتها غير العادية في يوم الثلاثاء الموافق 14 يناير 2020، وتمت الموافقة على تعديل نص المادة (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من النظام الأساسي للشركة والتي تختص بالأغراض التي تأسست من أجلها الشركة لتصبح كالتالي:
-  إدارة أملاك الغير لحسابهم أو لحساب الشركة والقيام بأعمال الصيانة المتعلقة بالمباني والعقارات المملوكة للشركة وللغير والمباني الإدارية والعقارية والسكنية والسياحية والفنادق والمنشآت والمؤسسات المالية وغيرها بما في ذلك أعمال الصيانة وتنفيذ الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والمصاعد وأعمال تكييف الهواء والتبريد بما يكفل المحافظة على المباني وسلامتها بما في ذلك مقاولات تنظيف المباني والمدن.
-  إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بكافة أنواعها على أن تتوافر الشروط المطلوبة في من يزاول تقديم هذا النشاط.
-  تنظيم المعارض العقارية الخاصة بمشاريع الشركات العقارية وذلك حسب الأنظمة المعمول بها في الوزارة.
-  أعمال وخدمات الأمن والسلامة والحراسة للمنشآت والمباني العقارية.
-  استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
-  خدمة الوساطة العقارية بيع وشراء كافة الأملاك العقارية للغير (على أن تتوافر الشروط اللازمة في من يتداول هذا النشاط).
-  إقامة المزادات العقارية.
-  استيراد التجهيزات الأمنية والأنظمة الأمنية وتركيبها وصيانتها.
ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها، أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها. بعد موافقة الجهات الرقابية المختصة.

مصدر الخبر: الموزي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi