A+ A-
26نوفمبر
المتخصصة في توفير خدمات تنظيف المنازل حسب احتياجات العملاء
«فيث كابيتال» تدخل استثماراً إستراتيجياً في «جست موب»

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ««فيث كابيتال القابضة» محمد جعفر، عن دخول الشركة في استثمار إستراتيجي في شركة «جست موب» شركة متخصصة في توفير عمالة تنظيف المنازل للمستخدمين الباحثين عن خدمات تنظيف المنازل.

وقال جعفر في مقابلة إن قطاع تنظيف المنازل والتي تعمل فيه «جست موب» يشكل سوقا كبيرا ومهما، لاسيما في دول الخليج وان الشركة من أولى الشركات لتحويله إلى عالم الأونلاين، معربا عن ثقته بأن الشركة ستشهد نموا كبيرا خلال الفترة المقبلة إن شاء الله، لافتا إلى أن «جست موب» تلبي مختلف احتياجات العملاء فيما يخص تقديم «عمالة التنظيف بالساعة» أو كعقد شهري، أو سنوي، مع إمكانية تغيير عامل التنظيف في حال رغبة العميل.

وأشار إلى أن «جست موب» كبرى الشركات الحالية المتخصصة في خدمات تنظيف المنازل عبر الإنترنت، لافتا في الوقت نفسه إلى أن جميع الشركات التي تعمل في هذا المجال لاتزال في بداية المشوار مما يعطي للشركة شروط منافسة أفضل.

وبين جعفر أن ««فيث كابيتال» تعتبر المستثمر الرئيسي في شركة «جست كلين» وأن «جست كلين» تتطلع منذ فترة لإضافة قطاع طلب تنظيف المنازل إلى تطبيقاتها، ما دفع «فيث كابيتال» إلى الاستثمار في «جست موب»، بعدما تمت دراسة مؤشرات النمو المحققة والمستهدفة وخطط التوسع والتطوير لدى مؤسسيها.

وأوضح ان «فيث كابيتال» تأمل في أن يحقق هذا الاستثمار التكامل في تقديم خدمات المغاسل وخدمات تنظيف المنازل للمستخدمين، بطريقة أفضل وأسرع وأسهل لإدخال التكنولوجيا إلى تلك القطاعات لتسهيل حياة المستهلكين، حيث توفر «جست كلين» تطبيقات لربط خدمات المصابغ مع المستخدمين، وتقديم الخدمات اللوجستية لأصحاب المصابغ الراغبين في الاشتراك في الخدمة، بالإضافة إلى أنظمة الحاسب الآلي «SaaS» المتخصص في إدارة عمليات المصابغ اليومية، بينما تعمل «جست موب» على توفير جميع الخدمات التي تخص العمالة المنزلية وأعمال تنظيف المنازل حسب احتياجات كل عميل، معربا عن أمله في أن يساهم التعاون بين الشركتين في تطوير قطاع التنظيف سواء لخدمات المصابغ أو العمالة المنزلية وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

وأضاف ان «جست موب» انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسعت في الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، في حين تنتشر «جست كلين» في كل من الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر.

ولفت إلى أن «جست كلين» وجدت أن أغلب المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقها يستخدمون تطبيقات «جست موب» أيضا، ما يعني أن العملاء بحاجة إلى خدمات كلتا الشركتين بوقت واحد.

وذكر أن أغلب الأعمال قد تحولت إلى الأونلاين، ومنها هذا القطاع، حيث بإمكان العميل عن طريق موقع وتطبيقات «جست موب» تحديد ساعة معينة أو يوم معين يحتاج فيه إلى خدمات التنظيف، إذ تقوم الشركة في الرد خلال وقت قياسي.

وأوضح جعفر أن سهولة وسرعة استخدام «جست موب» تؤدي إلى جذب مستخدمين أكثر يوما بعد يوم، لاسيما انه يقدم خدمة ضرورية لكل بيت في الكويت ومنطقتنا الخليجية، مبينا أن عملية الطلب لا تستغرق سوى 30 ثانية على التطبيق.

وأكد أن هذا التطبيق يسهل للكويتيين والمقيمين عملية الحصول على خدمات تنظيف المنازل وفقا لاحتياجاتهم، إذ توفر عليهم الشركة إجراءات الفيزا والرسوم التي يتم دفعها مقابل استقطاب «خدم المنازل»، مبينا ان «جست موب» تعمل حاليا على نشر توعية مجتمعية بأنه يمكنك خلال 30 ثانية إتمام طلبك لعمالة التنظيف سواء بالساعة أو بعقد لأي مدة يحددها العميل، بدلا من الطريقة التقليدية لذلك، ودفع رسوم استقطاب، وتذاكر طيران وغيرها من الأمور الكثير.

وأكد جعفر ان عدد الطلبات التي يستقبلها موقع الشركة وتطبيقاتها تجاوزت الآلاف في الدول التي تعمل بها يوميا، مؤكدا أن هدف «جست موب» الحالي التركيز على تحقيق معدلات نمو سريع، متوقعا أن يكون لها مستقبل باهر في المستقبل إن شاء الله.

واختتم جعفر حديثه قائلا: «قدرت الدراسات قطاع تنظيف المنازل بـ 2,5 مليار دولار في منطقة الخليج العربي».

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi