A+ A-
16أكتوبر
«بيتك كابيتال للاستثمار» تطلق نظام «بيتك للتداول» الجديد

أطلقت شركة بيتك كابيتال للاستثمار، التابعة لمجموعة بيتك، النظام الجديد لخدمة «بيتك للتداول»، بمزايا جديدة تتناسب مع حجم العملاء المتزايد والتوسع في الأسواق التي تغطيها، حيث أصبحت الخدمة تشمل معظم أسواق دول مجلس التعاون، إضافة إلى بورصة الكويت.

وقال رئيس قطاع إدارة الأصول في «بيتك كابيتال للاستثمار» عبدالله العلي إنه تم تغيير نظام التداول بشكل كامل، ليقدم قيمة مضافة لعملاء «بيتك للتداول» وفق أرقى المعايير وبمنتهى السرعة والدقة والأمان.

وأشار العلي إلى أن خدمة «بيتك للتداول» أول خدمة تتيح للعملاء التداول الإلكتروني في أسواق الكويت وباقي أسواق الخليج وفق أحكام الشريعة الإسلامية، من خلال حساب واحد وشاشة واحدة.

وأضاف انه اصبح بإمكان العميل استخدام أكثر من طريقة للدخول الى نظام التداول بكل سهولة، حيث تم تغيير وتطوير شاشة التداول بشكل كامل وفق أحدث المعايير التي تمكن العملاء من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية بشكل صحيح.

وبين انه تم استحداث نظام «بيتك للتداول برو»، الذي يحتوي على العديد من المزايا بشكل متقدم، كأدوات التحليل الفني، ومتابعة أحدث المؤشرات الفنية، ومتابعة أكثر من سهم بنفس الوقت، وإمكانية تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي، كما يمكن للعميل تصميم صفحة النظام حسب رغبته، والعديد من المزايا الأخرى، ويتوفر نظام «بيتك للتداول برو» مقابل اشتراك شهري، بعد التمتع بفترة تجربة مدتها شهر بدون رسوم اشتراك.

علاوة على ذلك، تم تطوير تطبيقات الهاتف لكل من مستخدمي Apple وGoogle Play، حيث يعتبر التطبيق الأول من نوعه في الكويت الذي يمكن العميل من التداول في بورصة الكويت وباقي الأسواق الخليجية، إذ تمت إضافة العديد من المزايا الخاصة بخدمات التداول والتحويلات المالية، كما أصبح بإمكان العميل تحديث البيانات الشخصية والنماذج المطلوب تحديثها من الجهات الرقابية بشكل إلكتروني عبر القنوات المتاحة للتداول.

وأفاد العلي بأن هناك خطة للتوسع عبر إضافة أسواق جديدة لخدمة «بيتك للتداول»، بناء على رغبة العملاء، حيث تسعى شركة بيتك كابيتال إلى تلبية رغبات عملائها عبر تقديم منتجات وخدمات وفق أعلى المعايير الخاصة بالجودة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi