A+ A-
1أكتوبر
رساميل للاستثمار تعيِّن علي الفليج نائباً للرئيس لإدارة العملاء

أعلنت شركة رساميل للاستثمار عن تعيين علي عبدالمحسن الفليج في منصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة العملاء، وذلك ابتداءا منذ الأول من شهر أكتوبر الجاري.

يتمتع الفليج بخبرة كبيرة في الأسواق المحلية والعربية تصل إلى حوالي 20 عاماً شغل خلالها مناصب قيادية كثيرة في شركات استثمارية أبرزها بيت الاستثمار العالمي "غلوبل" وبنك الخليج. كما شغل منصب عضو مجلس إدارة في مجموعة من الشركات والصناديق الاستثمارية في الكويت والسعودية.

وسوف يقود الفليج في شركة رساميل للاستثمار عملية تطوير استراتيجية إدارة العملاء بما يتناسب مع استراتيجية شركة رساميل ورؤيتها، بالإضافة إلى إشرافه على إدارة الثروات المعنية بخدمة أصحاب الملاءة المالية العالية حيث تدير الشركة أصولاً تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي.

وقالت شركة رساميل إن انضمام السيد علي الفليج إلى فريق العمل يأتي في إطار السعي الدائم للإدارة لتطوير كوادرها البشرية بالخبرات بما يؤهلها لخدمة عملائها وتلبية احتياجياتهم الاستثمارية، لاسيما أن الفليج قيمة مضافة للشركة لما يتمتع به من خبرة وكفاءة تؤهله لتنفيذ خطة الشركة في التوسع بالأسواق الإقليمية إلى جانب خبرته الكبيرة في السوق المحلي.

يذكر أن الفليج أكمل دراسته في جامعة ليدز في المملكة المتحدة ، وهو مدير ثروات معتمد من الأكاديمية الأمريكية للخدمات المالية. وقد أمضى ما يقرب من 15 سنة في إدارة الثروات مسؤولا عن العملاء من فئة الشركات والمؤسسات في الكويت والسعودية. كما تولي منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة بيت الاستثمار العالمي – السعودية.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi