A+ A-
27يوليو
«الوسيط للأعمال المالية» تدشن موقعها الجديد

دشنت شركة الوسيط للأعمال المالية موقعها الإلكتروني الجديد، www.waseet.com.kw، وفقاً لأفضل المعايير الحديثة والمتطورة ليمثل الوجه الجديد للشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي في الشركة عبدالمحسن المشعان، أن التصميم الجديد سيمكن رواده من العملاء والمهتمين من التنقل بين صفحات الموقع بسهولة وسرعة فائقة. وأوضح المشعان أن الموقع سيقدم تجربة تفاعلية سلسة وفقاً للأطر العالمية الخاصة بخدمات سوق الأوراق المالية (البورصة)، لافتاً إلى اهتمام «الوسيط» بتقديم البيانات، بالتالي ضمان جودتها بهدف تلبية احتياجات المتداولين في السوق الكويتي بشكل أكثر فعالية.

وأشار في سياق حديثه إلى مواكبة تغيير طريقة عرض المؤشرات وبيانات السوق في الصفحة الرئيسية من خلال الموقع الجديد.

وتابع أن فريق العمل يحرص على متابعة تطلعات العملاء والمستخدمين، والعمل على عرض أخبار السوق وما يشهده من تطورات بشكل مستمر ومنتظم.

وأفاد بأن الوسيط تتيح المجال لمشاركتها كل ما يتضمنه الموقع الجديد من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن التقنيات المستخدمة في تصميم الموقع الجديد أتاحت الفرصة لعرض المحتوى بما يتوافق مع كل أنواع الأجهزة الذكية بمختلف تطبيقاتها لتوفير تجربة تصفح سلسة للمستخدمين.

وأشار إلى أن أهم مميزات الموقع الجديد تتمثل في خدمة المحادثة المباشرة «Live Chat»، موضحاً أن شركة الوسيط كانت الأولى بين شركات الوساطة التي أطلقت هذه الخدمة لتمكن العملاء والزائرين من التواصل مع الشركة من خلال مركز الاتصال للرد السريع على كل الاستفسارات، ثم العمل على تقديم خدمة أفضل لشريحة كبيرة من المتداولين في البورصة الكويتية.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi