A+ A-
8يوليو
وتنتخب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات القادمة
عمومية (الواجهة المائية العقارية) المقبلة تناقش عدم توزيع أرباح عن عام 2018

تعقد شركة الواجهة المائية العقارية عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 في تمام الساعة 11:00 صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2019 بمقر الشركة الكائن في المرقاب- شارع خالد بن الوليد- برج المزايا (1)- الدور (22)، وذلك لمناقشة بنود جدول الأعمال التالي:

بنود جدول أعمال الجمعية العمومية العادية

-  سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والمصادقة عليه.
-  سماع تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والمصادقة عليه . 
-  مناقشة البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 المصادقة عليها.
-  سماع تقرير بأية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية وأوقعت بشأنها جزاءات على الشركة (إن وجدت).
- سماع تقرير التعاملات التي تمت مع أطراف ذات الصلة عن عام 2018 والتعاملات التي سستم خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2019 والموافقة عليها واعتمادها. 
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن ا لسنة المالية المنتهية في 31/12/2018.
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأت لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في عام 2018.
- الموافقة على الترخيص لرئيس مجلس الإدارة أو لأي من أعضاء مجلس الإدارة، أن يجمع بين عضوية مجلس إدارة شركتين متنافستين، أو أن يشترك في أي عمل من شأنة منافسة الشركة أو أن يتجر لحسابه أو لحساب غيره في أحد فروع النشاط الذي تزاوله الشركة عن سنة 2019، وذلك وفقاً لنص المادة 197 من قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016.
- تفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أسهم الشركة بما لا يتجاوز 10% من عدد أسهمها وذلك وفقاً لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
-  مناقشة إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم بكل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في عام 2018.
-  تعيين/ إعادة تعيين مراقبي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 وتفويض مجلس الإدارة تحديد أتعابه. على أن يكون مراقب الحسابات من ضمن المسجلين في السجل الخاص لدي هئية أسواق المال مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي لمراقب الحسابات.
- انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة للثلاث سنوات القادمة.

بنود جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية

الموافقة على إضافة المادة رقم (35) للنظام الأساسي للشركة: يجوز للشركة أن تشتري أسهمها بما لا يجاوز نسبة عشرة بالمائة 10% من عدد أسهمها المصدرة بقيمتها السوقية وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
وقالت الشركة "انه في حال عدم اكتمال نصاب الحضور المقرر قانونا لصحة هذا الاجتماع سوف يعقد اجتماع ثان للجمعية العامة غير العادية في ذات المكان ولذات جدول الأعمال، وذلك يوم الاثنين الموافق 5/8/2019 الساعة 11:30 صباحاً، وتعتبر هذه الدعوة سارية على الاجتماع الثاني الذي يكون صحيحاً إذا حضره من يمثل أكثر من نصف رأس المال المصدر والمدفوع للشركة".
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi