A+ A-
20مايو
«علي عبدالوهاب المطوع» توقّع اتفاقية توزيع مع «كوكا كولا» لطرح 3 مشروبات جديدة بالكويت

وقعت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية اتفاقية توزيع مع شركة ««كوكا كولا» الشرق الأوسط، إحدى كبرى شركات المشروبات في المنطقة والعالم، لطرح ثلاثة مشروبات جديدة في السوق الكويتي.

وقد تم توقيع العقد بتاريخ 18 أبريل الماضي، في مقر الشركة بحضور كل من مدير تطوير الأعمال في كوكا كولا الشرق الأوسط، هاني رضوان، وممثل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي فيصل المطوع، والمدير الإقليمي شاهر فوراني، ومدير المبيعات عفيف فارس.

والمنتجات الجديدة هي «زيكو» ZICO، مشروب جوز الهند الصافي 100% والخالي من الجلوتين واللاكتوز، ومنتجات الألبان وشاي «هونيست» HONEST العضوي المثلج والمصنوع في الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك العصير الفوار «أبل تيزر» APPLETISER الطبيعي 100% والمصنوع في جنوب أفريقيا.

وتعكس هذه الشراكة الثقة المتبادلة بين الطرفين وتعزز تاريخ شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في مجال التوزيع وحرصها على تقديم أفضل المنتجات للسوق المحلي، لكونها واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، والتي تستثمر في سبعة قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والتي من أبرزها «كلوروكس» «Clorox» و«Hershey» «هيرشي» و«Lindt» «ليندت» و«Storck» «شتورك».

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع: «توقيعنا اليوم لعقد شراكة مع «كوكا كولا» الشرق الأوسط، التي تعد واحدة من أكثر الشركات قيمة وتميزا في العالم، ما هو إلا خطوة في مسيرتنا التي بدأناها منذ عقود والتي نهدف من خلالها إلى تزويد المستهلك الكويتي بمنتجات عالية الجودة تلبي احتياجاته ومتطلباته.

وإننا نأمل من خلال هذه الشراكة توسيع قاعدة عملائنا وإرضاء مختلف الأذواق من خلال إثراء السوق الكويتي بأفضل وأهم وأجود المشروبات».

يذكر أن شركة كوكا كولا الشرق الأوسط هي إحدى أكبر شركات المشروبات في العالم، حيث انطلقت من أتلانتا، جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية، وتوفر كوكا كولا منتجاتها للمستهلكين في 12 دولة في المنطقة.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi