A+ A-
17أبريل
الربيعان: «وفرة العقارية» تتبنى «إفطار صائم» خلال رمضان

وقعت شركة وفرة العقارية عقدا مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو)، لتوريد وجبات إفطار صائم خلال شهر رمضان، بحضور مدير العلاقات العامة بالشركة ورئيس وحدة المبيعات الجوية باقر خريبط، ورئيس وحدة التجهيزات الغذائية حسام الصاوي، ورئيس وحدة العلاقات العامة والتواصل فهد الكندري في «كاسكو».

وبهذه المناسبة، قال مدير العلاقات العامة في «وفرة العقارية» إبراهيم الربيعان، إن تقديم وجبات إفطار صائم سنويا من الشركة يأتي بدعم وتوجيهات الإدارة التنفيذية للشركة، وفي إطار المسؤولية المجتمعية، انطلاقا من مبادرتها السنوية لإفطار الصائم، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأضاف الربيعان، في بيان صحافي، أن مبادرة إفطار الصائم تعد من أبرز المبادرات السنوية التي تتبناها «وفرة العقارية» خلال شهر رمضان من كل عام، حيث يقوم فريق إدارة العلاقات العامة للشركة بالإشراف على تنظيم هذه المبادرة الرمضانية هذا العام للسنة الثانية على التوالي، والتي تقدم من خلالها الشركة وجبات إفطار صائم يومية في مقرها.

وشدد على التزام «وفرة العقارية» المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع في جميع المناسبات، ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيرا في المجتمع، مبينا أن حملة الشركة الرمضانية تترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة، وتقديم المساعدات كمبادرة للتسامح خلال الشهر الفضيل.

وأوضح الربيعان أن «وفرة العقارية» تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخص الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مؤكدا أن مبادرة إفطار صائم تعد من أبرز خطط الإدارة السنوية التي تأتي تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi