A+ A-
19مارس
«ايكويت للبتروكيماويات» تطلق برنامج «ELEVATE»

أطلقت مجموعة إيكويت للبتروكيماويات برنامج «ELEVATE» داخل الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. ويرعى هذا البرنامج الرئيس التنفيذي لـ«إيكويت» د. راميش راماجندران، فيما قام بتنفيذه فريق الإدارة بالمجموعة.

ويأتي ذلك البرنامج ضمن مساعي «إيكويت» للارتقاء نحو آفاق جديدة في بيئة العمل.

ويعد هذا البرنامج جزءا من استثمارات «إيكويت» المستمرة في الموارد البشرية، والتي تواكب وتوافق مبادئ وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت الجديدة 2035. وتم إطلاق هذا البرنامج الجديد، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس، حيث أتاح فرصة المشاركة لجميع موظفي المجموعة في كل فروعها وشركاتها التابعة حول العالم، من خلال دعمهم وتقديرهم لدور المرأة في حياتهم، وتقديرا لموظفات «إيكويت» أيضا.

من جانبها، أوضحت مساعدة الرئيس التنفيذي للاتصالات والعلاقات العامة والحكومية في «إيكويت»، د. عبير العمر، أهداف البرنامج: «نؤكد في (إيكويت) مجددا التزامنا بتعزيز المساواة والتنوع بين الجنسين في بيئة العمل، وسنشارك تجاربنا مع مجتمعاتنا. نسعى إلى تحقيق أهدافنا من خلال توفير الفرص الممكنة، وتشجيع ونشر الفهم الصحيح والأنسب حول أهمية التنوع في تعزيز الأفكار والتواصل، والذي قد يؤدي إلى المزيد من التطور والازدهار، بما يتماشى مع أهداف العمل الشاملة».

«ELEVATE» هو مثال آخر للبرامج التي أطلقتها «إيكويت»، من منطلق الشراكة مع الجهات العامة والخاصة، بما في ذلك: الموظفون، المجتمع والعملاء في مجالات التنمية البشرية، البيئة، التعليم، الصحة والوعي العام.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi