A+ A-
2مارس
عمومية (الكويتية المتحدة للإعمار) توافق على إضافة نشاط جديد إلى أنشطتها

وافقت الجمعية العمومية غير العادية للشركة الكويتية المتحدة للإعمار التي عقدت في يوم الاثنين 11 فبراير 2019، إضافة نشط جديد لأنشطتها وهو (إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع)، وبناءا عليه تم تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من نظامها الأساسي لتصبح كالتالي:
- تملك وبيع وشراء العقارات والأراضي وتطويرها لحساب الشركة داخل الكويت وخارجها وكذلك إدارة أملاك الغير وإدارة المشاريع وكل ذلك بما لا يخالف الأحكام الممنصوص عليها في القوانين القائمة وماحظرته من الإتجار في قسائم السكن الخاص على النحو الذي نصت عليه هذه القوانين.
- تملك وبيع وشراء أسهم وسندات الشركة العقارية لحساب الشركة فقط في الكويت وفي خارجها.
- إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بكافة أنواعها على أن تتوفر الشروط المطلوبة في من يزاول تقديم هذه الخدمة.
- القيام بأعمال الصيانة المتعلقة بالمباني والعقارات المملوكة للشركة وللغير بما في ذلك أعمال الصيانة وتنفيذ الأعمال المدنية والميكانيكية والمصاعد وأعمال تكييف الهواء بما يكفل المحافظة على المباني وسلامتها.
- تنظيم المعارض العقارية الخاصة بمشاريع الشركة العقارية وذلك حسب الأنظمة المعمول بها في الوزارة.
 - استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
- المساهمة المباشرة لوضع البنية الأساسية للمناطق والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية بنظام البناء والتشغيل والتحويل BOT وإدارة المرافق العقارية بنظام BOT .
- التدريب في المجالات الإنشائية والإدارية للمشاريع والمرافق وفتح معاهد تدريب أهلي.
- إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi