A+ A-
4فبراير
«ديمة كابيتال» تستحوذ على فندق في سياتل بـ 118 مليون دولار

أعلنت شركة ديمة كابيتال، التابعة لمجموعة الامتياز للاستثمار، استحواذها، بمشاركة مجموعة من المستثمرين، على فندق «ريزيدنس إن» في مدينة سياتل الأميركية، بتكلفة إجمالية 118 مليون دولار تقريبا، مواصلة استراتيجيتها بالاستثمار في أصول نوعية عالية القيمة محدودة المخاطر ومتوافقة مع أحكام الشريعة.

وقال نائب الرئيس مدير إدارة الاستثمارات البديلة بـ «ديمة كابيتال» وليد محمد، في تصريح صحافي، إن هذا الاستثمار من المتوقع أن يدر توزيعات نقدية سنوية بنسبة 9 في المئة توزع شهريا، ومعدل عائد داخلي متوقع بنسبة 11.5 في المئة على رأس المال المستثمر، بعد فترة الاستحواذ المقدرة بأربعة أعوام، والقابلة للتمديد عامين آخرين.

وأشار محمد إلى أن «ديمة كابيتال» دائمة الحرص على اقتناص الفرص الاستثمارية المجدية، حيث العوائد المجزية بأقل المخاطر الممكنة. ويتحقق ذلك من خلال المشاركات الاستراتيجية لمديري العقارات في الأسواق العالمية، والتركيز على المناطق الجغرافية والقطاعات المختلفة التي تتمتع بالملاءة الاقتصادية والأداء القوي.

وأضاف أن هذا الاستثمار، كما هي الاستثمارات الجيدة التي قدمتها «ديمة كابيتال»، يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمتاز بالعوائد المميزة التي يمنحها للمستثمرين، مع القيمة الجيدة المتنامية، نظرا لتميز العقار وجودته في سوق يتسم بالاستقرار والنمو.

ولفت إلى أن فندق ريزيدنس إن، سياتل -التابع للعلامة التجارية «ماريوت»- فندق محدود الخدمات، تم تطويره حديثا عام 2017، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب المدينة وقربه من مركز المؤتمرات ومحطات المواصلات العامة.

وبين ان الفندق يضم 302 غرفة للضيوف والنزلاء بمختلف المساحات والخدمات، كما يحتوي على مساحة 7000 قدم مربعة تقريبا مخصصة لمركز الأعمال والاجتماعات وعقد المؤتمرات، إضافة إلى موقف سيارات يتسع لـ181 مركبة.

وذكر أن «ديمة كابيتال» تحالفت مع شريكها الاستراتيجي «شركة ستونبريدج» في الاستحواذ على العقار وإدارته، وتعتبر «ستونبريدج» من الشركات الرائدة والمتخصصة في تطوير وتشغيل الفنادق، وتدير محفظة كبيرة من الفنادق تضم العديد من العلامات التجارية والفنادق الراقية.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi