A+ A-
20ديسمبر
«الوطني للوساطة المالية» تحصـد جائزة الشركة الأسرع نمواً في الكويت

نالت شركة الوطني للوساطة المالية (WFBC) جائزة شركة الوساطة الأسرع نموا في الكويت عن عام 2018، من قبل «إنترناشيونال فاينانس»، إحدى أبرز المؤسسات المتخصصة في مجال تقييم الشركات الاستثمارية والمالية، والتي تستهدف تشجيع وتكريم التميز والمميزين في القطاع المالي.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة «الوطني للوساطة المالية» رئيس التداول في «الوطني للاستثمار»، في بيان أمس، طارق الشهاب: «تأتي هذه الجائزة لتؤكد مكانة شركة الوطني للوساطة المالية البارزة في السوق الكويتي كشركة وساطة مالية مرخص لها من قبل هيئة أسواق المال ومسجلة في بورصة الكويت، توفر أفضل خدمة لعملائها في الكويت والمنطقة».

وأضاف الشهاب: «نحن مسرورون بهذا التكريم لجودة خدماتنا وثقة عملائنا وحلول التداول التي نوفرها»، مشيرا إلى أن لهذا الإنجاز الذي حصدته الشركة اثرا طيبا على جميع العاملين المميزين بالشركة، ويساهم في تحفيزهم لتقديم المزيد من العطاء والتميز.

وأكد سعي الشركة الدؤوب إلى التطوير الدائم والابتكار، من منطلق حرصها على ثقة عملائها، وبهدف تقديم الخدمات الأكثر تميزا لهم، والتركيز على تنمية وتكريس مكانة الشركة في السوق الكويتي، كشركة قادرة على مواكبة التطورات في بورصة الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج جوائز إنترناشيونال فاينانس العالمية يختار الفائزين بناء على استبيان سنوي لآراء المحللين والمستثمرين حول العالم، إضافة إلى عملية التحليل الفني لأداء الشركات التي استوفت شروط الترشيح من قبل فريق بحث مؤهل ومحترف.

وتعتبر شركة الوطني للوساطة المالية إحدى الشركات المملوكة بنسبة 93.3 في المئة من قبل بنك الكويت الوطني، وتقع تحت إدارة شركة الوطني للاستثمار، وتقدم خدمة بيع وشراء الأسهم ببورصة الكويت، حيث تتيح أنظمة الشركة لعملائها امكانية التداول المباشر بالبورصة الكويتية أو من خلال نخبة من الوسطاء الماليين المحترفين والمتخصصين بتقديم خدمات الوساطة المالية المتكاملة للعملاء، كما توفر خدمة التداول من خلال فروعها المنتشرة في فروع البنك الوطني.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi