A+ A-
16ديسمبر
نظمت معرضاً فنياً احتفالاً بمرور 6 سنوات على تأسيسها
«الحمراء العقارية»: معدلات الإشغال في «برج الحمراء» فاقت التوقعات

احتفالا بمضي 6 سنوات على تأسيسها، نظمت شركة الحمراء العقارية معرضا تذكاريا يحكي رحلتها الاستثنائية خلال الفترة الماضية، حيث سلط المعرض الضوء على مختلف مراحل تطور أحد أبرز المعالم السياحية في الكويت، بحضور كبار الشخصيات، والشركاء، وممثلين عن وسائل الإعلام، والمسؤولين التنفيذيين في الشركة.

وبهذه المناسبة، أكد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية، عبدالله المنصور، أن معدلات الإشغال في «برج الحمراء» عالية جدا بشكل فاق التوقعات، متوقعا في الوقت ذاته أن تكون نسب الإشغال أعلى خلال 2019.

وقال: «نحتفل بالعام السادس على افتتاح برج الحمرا للأعمال، ومجمع الحمراء الفاخر، اللذين شكلا إضافة نوعية وفريدة في السوق العقاري الكويتي، كون «الحمراء» أعلى ناطحة سحاب في الكويت، ناهيك عن ترتيبها كواحدة من بين أعلى ناطحات السحاب في العالم».

وأكد المنصور ان «الحمراء» وما تحقق فيها من إنجازات تعد مبعث فخر للكويت ومن فيها، حيث أصبحت أيقونة للكويت بتواجدها على خريطة ناطحات السحاب عالميا.

ولفت إلى تركيز الشركة في العام السادس على الاحتفاء بالجانب المعماري المميز لـ «الحمرا» وما تحقق فيه من إبداع شكل نقلة نوعية في السوق العقاري المحلي والعالمي، ارتكازا على الكمية الموجودة به من مدخلات تكنولوجية، وابتكارات تمت أثناء تصميم وإنشاء البرج والمجمع.

واختتم المنصور بالقول: «يتزامن هذا اليوم الاستثنائي مع الذكرى السنوية السادسة على تأسيس الشركة، ما يدعونا إلى استحضار الرؤية والعمل الجاد والالتزام الذي استطاعت بفضله شركة الحمراء العقارية أن تحقق نجاحاتها المتواصلة، وإذ نقف اليوم في هذا المبنى الذي يعد من التصاميم الأيقونية، نحتفل بنجاحنا، يسعدنا أن نعرب عن امتناننا لشركائنا، كما نتطلع بكل تفاؤل إلى دخول عام جديد، ومرحلة غنية بالإنجازات».

ويضم برج الحمراء للأعمال الحائز تصميمه المعماري جوائز عالمية، أكثر من 6 آلاف موظف يعملون في الشركات والمؤسسات المستأجرة في مبناه المعاصر، فضلا عن نمو أعداد الزوار الذين يقصدون مركزه الفاخر كل عام.

ويركز المعرض على إبراز الإرث الذي أسسته شركة الحمراء العقارية بكل فخر طوال السنوات الماضية، فيما يسلط الضوء على الإنجازات الرئيسية والجوائز التقديرية التي حازها من جهات إقليمية وعالمية خلال العقد الماضي. بالإضافة إلى ذلك، استعرضت شركة الحمراء العقارية مقاطع فيديو تبين مراحل تشييد برج الحمراء قبل إنجازه، ويعد تصميما استثنائيا على مساحة 24 ألف متر مربع ومساحة إجمالية قدرها 300 ألف متر مربع، ويحاكي التطور العقاري في الكويت.

يقع برج الحمراء للأعمال في قلب العاصمة الكويتية ويعد أعلى ناطحة سحاب منحوتة على ارتفاع 413 مترا و80 مستوى في الكويت، مصمم وفق أعلى المعايير، ويوفر المساحات المكتبية لمجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، عدا عن الإطلالة الخلابة التي يتميز بها. ويضم المركز الفاخر العلامات التجارية العصرية سواء تجزئة الملابس، أو المطاعم والمقاهي أو العروض الترفيهية الشهيرة من المنطقة والعالم.

تجدر الإشارة إلى أن برج الحمراء للأعمال حائز على جوائز معمارية عدة في أنحاء العالم، مثل جائزة «هوني ويل»، وجائزة الإنجاز من مجلة أربيان بزنس، والجمعية الأميركية للمعماريين (AIA) - نيويورك والمعهد الأميركي للخرسانة.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء

© All Rights Reserved almowazi