A+ A-
15ديسمبر
"أموال الدولية" تنوي بيع أصول في "الشامل الدولية القابضة "وشركات آخرى

وافق مجلس إدارة شركة أموال الدولية للاستثمار على اعتماد الحصول على عروض لبيع الأصول الموجودة في المحفظة الاستثمارية للشركة، بشركات (الشامل الدولية القابضة، ومطعم ومقهى السبعينات، والسبعينات الكويتية لإدارة المطاعم).
وحسب بيان أموال للبورصة تمت الموافقة على التوسع بأنشطة الشركة في الإمارات من خلال اتفاقيات مع شركتي شعاع كابيتال، ونور كابيتال ماركتس للوساطة المالية. وأشارت إلى أن توسع الأنشطة بالإمارات سيتم من خلال اتفاقية تعريف بين كل من: شعاع، وأموال، ونور ماركتس، منوهة بأن قيمة الترتيب متغيرة وتعتمد على حجم الأعمال. وأوضحت “أموال” أنه يتم احتساب أتعاب وسيط التعريف على أساس حجم الأعمال.
وتم انتخاب مجلس إدارة جديدة للشركة وذلك لمدة 3 سنوات برئاسة بدر الرزيحان ممثلاً عن نفسه وينوب عن مجلس الإدارة فؤاد خان ممثلاً عن شعاع كابيتال، وبعضوية كل من: خليفة المهيري، وعلي أرسلان، وأوليفر لي جيمس، وعادل أبرار، ممثلين عن شعاع، بالإضافة إلى عبدالله زياد كلداري عضواً مستقلاً.
وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 524.47 ألف دينار في التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، مقابل 9.16 ألف دينار للفترة المماثلة من 2017 بارتفاع 5625.7%.

مصدر الخبر: جريدة السياسة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi