A+ A-
5أغسطس
رئيس مجلس إدارة (تريبلي القابضة) لـ "الموازي": خطة استثمارية جديدة ومشاريع في القطاع النفطي

أعلن رئيس مجلس الادارة في شركة تريبلي القابضة عطاالله المطيري عن خطة استثمارية متكاملة لتحقيق عوائد جيدة في الأعمال المرتبطة بالقطاع النفطي.
وقال المطيري في تصريح خاص لـ "الموازي دوت كوم" أن " تريبلي" مرتبطة بعقود عن طريق موكليها الشركة الصينية " سينوبيك" المرتبطة بعقود حفر مع شركة نفط الكويت.
وذكر ان شركة تريبلي توفر الخدمات المساندة لعمليات الحفر لصالح شركة نفط الكويت ، مبيناً ان شركة تريبلي القابضة وشركاتها التابعة ركزت على توفير الخدمات والمنتجات عالية الجودة لقطاع النفط والغاز في الكويت.
وكشف عن أعمال متنوعة  ومشاريع حفر جديدة وضعتها الشركة ضمن الخطة المستقبلية عبر الدخول في مناقصتها وتقديم أفضل خدمات الحفر والنقل، مبينا ان لدى الشركة مشاريع توسعية مستقبلية وهي في طور تنفيذها ومنها تفعيل شركة حفر مشتركة مع الشركة الصينية للعمل في السوق المحلي كشركة وطنية.
وأشار الى ان لدى الشركة عقودا كبيرة وشراكات قوية مع شركات ضخمة الى جانب دعم عمليات هذه الشركات لتحقيق افضل النتائج، مشيراً الى تريبلي تقدم الخدمات المساندة ونقل الحفارات من موقع الى موقع وتوريد قطع الغيار وتقديم خدمات بترولية اخرى وتجهيزمواقع عمليات الحفر
وأوضح المطيري ان "تريبلي القابضة" تركز على الخدمات النفطية واللوجستية التي تقدمها لصالح موكلينا الشركة الصينية ولشركة نفط الكويت وشركاتها التابعة حيث تخطط الشركة للاستمرار في تركيزها على خدمات ومنتجات حقول النفط وعلى توسيع شركاتها مع الشركات الدولية.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi