A+ A-
12يوليو
  بلغت قيمة الصفقة 3,3 مليون دينار كويتي
   الشراكة توفر سيولة تتيح للشركة اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق
شركة رساميل تعلن عن تخارج استراتيجي من "أوتو ليس"

 أعلنت شركة رساميل للإستثمار عن صفقة تخارج استراتيجي من شركة رساميل أوتوليس لتأجير السيارات ودخول السيد أحمد اللوغاني كمدير شريك بصفقة بلغت قيمتها 3.3 مليون دينار كويتي.
وفي معرض تعليقه على هذا التخارج قال نائب الرئيس التنفيذي للاستثمارات البديلة في شركة رساميل السيد دخيل الدخيل "نحن سعداء بالدخول في صفقة التخارج مع السيد أحمد اللوغاني وهو أحد الخبرات المحلية المعروفة في قطاع تأجير السيارات حيث تمتد خبرته الى أكثر من 20 سنة في هذا المجال ".
وأضاف ان السيد اللوغاني يشكل إضافة مهمة لشركة "أوتوليس" التي تتمتع بأداء تشغيلي متميز من خلال أسطول متنوع يفوق 1200 مركبة مع عقود حكومية وخاصة وفردية.
وأفاد الدخيل "يوفر هذا التخارج سيولة إضافية لشركة رساميل يتيح لها اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق كما ستساعدها في طرح منتجات استثمارية جديدة وإعادة توجيه السيولة الى أنشطة تتوافق مع اختصاص الشركة الحالي".
وأشار الدخيل إلى أن "هذا التخارج يأتي في إطار استراتيجية الشركة القائمة على إعادة هيكلة الأصول التي ورثتها الإدارة الجديدة وتنويع محفظتها الاستثمارية والعقارية وتنويع قاعدة الأصول المدرة للدخل والاستفادة القصوى من تلك الأصول".
مبيناً ان الشركة قد نجحت خلال عام 2016 في التحول من نشاط الهيكلة المالية الى مجال إدارة الأصول وتقديم خدمات الاستثمارات البديلة مع الأخذ بعين الاعتبار للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم والمنطقة والتركيز على استراتيجيتها الاستثمارية الجديدة.
وشدد الدخيل على أن الشركة مستمرة في نهجها الاستثماري الذي يقوم على تنمية مصادر الدخل وتنويع الأنشطة الاستثمارية من خلال تقديم منتجات وخدمات استثمارية تتوافق مع الشريعة الإسلامية الغراء ومتطلبات العملاء، كما تسعى إلى تعزيز تواجدها في مختلف الأسواق سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والمستقبليين.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi