A+ A-
25أبريل
جولف سات للاتصالات وقَّعت اتفاقية تعاون مع (IQ Teleports) في البث الفضائي

النهار - أعلنت شركة جولف سات للاتصالات (Gulfsat)، عن التوقيع على اتفاقية تعاون مع شركة «IQ Teleports» في إقليم كردستان في العراق بصفتها واحدة من الشركات المتخصصة في توريد وتوزيع القنوات التلفزيونية في تلك المنطقة.

وبموجب الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستزود جلف سات شريكها الجديد بباقة كاملة لبث القنوات التلفزيونية وتستفيد «IQ Teleports» من خدمات البث الفضائي والمحتوى الإعلامي عبر الأقمار الصناعية. وتنعكس هذه الاتفاقية على توسع جولف سات في السوق العراقى ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شركائها.

هذا وقد جرى التوقيع على هذه الاتفاقية بين الجانبين على هامش مشاركة شركة جولف سات في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية «كابسات» (CABSAT). وبعد التوقيع على هذه الاتفاقية، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة جولف سات محمد الحاج «تمهد الاتفاقية الموقعة مع شركة «IQ Teleports» لانضمامها إلى شبكة من الشركاء ممن تفتخر شركة جولف سات بالعمل معهم والمنتشرين في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». وأضاف الحاج أن هذه الاتفاقية تنتقل بجلف سات من العمل بشكل منفرد في سوق كردستان العراق إلى مرحلة توفير خدماتها عبر شريك فاعل يتمتع بحضور قوي في هذه السوق. بدوره قال الرئيس التنفيذي في شركة IQ Teleports هيوا فريق مصطفى: «يسرنا الإعلان عن التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة جولف سات، في خطوة تعد محطة مهمة في مسيرة شركاتنا، كون جولف سات تعد من أكبر الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات الاتصالات والبث التلفزيوني وإعادة البث عبر الأقمار الصناعية».

© All Rights Reserved almowazi