A+ A-
15فبراير
جولف سات للاتصالات اختتمت رعايتها للمنتدى العالمي الثاني للاتصالات

اختتمت شركة جولف سات للاتصالات، رعايتها للمنتدى العالمي الثاني بشأن الاتصالات في حالات الطوارئ والأحداث المرتبطة لها، والذي استضافته الكويت بين 25 و28 من شهر يناير الماضي، تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وجاءت رعاية جولف سات للاتصالات للمنتدى الذي حضره أكثر من 700 مشارك من 90 دولة، انطلاقا من أهمية المنتدى على المستوى العالمي، ولإدراك الشركة للتطور السريع الذي تشهده تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاتصالات الفضائية، وأهمية دورها كمشغل في مواجهة التحديات والأزمات المتعلقة في حالة الطوارئ والأحداث المرتبطة بها.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جولف سات للاتصالات محمد الحاج «أتاح هذا المنتدى الفرصة لمناقشة وتنفيذ استراتيجيات من شأنها تفعيل دور تكنولوجيا وحلول الاتصالات في تقليل المخاطر، وحرصنا خلال مشاركتنا فيه على طرح الخدمات والحلول التي توفرها جولف سات للاتصالات في هذا المجال، والتي تضمن نظام اتصال آمن عبر الأقمار الصناعية، لاستقلاليتها عن البنية التحتية والتي لا تستوجب الخط البصري للاتصال». ولفت إلى أن الاتصال عبر الأقمار الصناعية تساعد فرق الطوارئ على التواصل في حالات فقدان الاتصال الخلوي والأرضي، هذا إلى جانب أن تكنولوجيا الاقمار الصناعية نظام داعم في حالات فقدان الاتصالات النمطية. وأشار الحاج إلى بعض الخدمات التي توفرها شركة جولف سات للاتصالات في هذا المجال ومنها تأمين التواصل المحلي والدولي عن طريق شبكة اتصالات فضائية، وتوصيل المعلومات للجهات المطلوبة أوتوماتيكيا من خلال الاقمار الصناعية، وكذلك الإدارة والتحكم عن بعد.

© All Rights Reserved almowazi