الكويت

24April
الروضان يوقف 6 شركات تأمين 3 أشهر أو لحين إزالة المخالفات

أصدر وزير التجارة والصناعة خالد الروضان أمس 6 قرارات وزارية بوقف إجازة 6 شركات تأمين لمدة 3 أشهر أو لحين إزالة المخالفة، أيهما أقرب، وهي عين للتأمين التكافلي وأمان للتأمين التكافلي وغزال للتأمين التكافلي ودار السلام للتأمين التكافلي والشركة الكويتية القطرية للتأمين ...

15July
(هيئة الاتصالات) تطرح عروض الترخيص لشركة رابعة

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية طرحها وثيقة تقديم العروض لطلبات الحصول على ترخيص لتقديم خدمات مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية مع المشغل المضيف ما يسمح بدخول شركة اتصالات رابعة مشغلا افتراضيا.
وقال رئيس الهيئة سالم الأذينة لـ ...

15July
«هيئة الأسواق» تطرح مناقصة لإنشاء مؤسسة تعليمية

أعلنت هيئة أسواق المال طرح مناقصة رقم CMA/PROC/03/2019 بشأن تقديم على الخدمات الاستشارية لمشروع إنشاء أو المساهمة في إنشاء مؤسسة تعليمية أو تدريبية في مجال أسواق الأوراق المالية.

وقالت الهيئة إنه يمكن الحصول على وثائق المناقصة من ...

26September
«الوسطاء» يناقش حظر مراجعة «التسجيل العقاري»

اجتمع مجلس إدارة اتحاد وسطاء العقار مع مدير إدارة السجل العقاري في وزارة العدل، جاسم الفودري، وصرح أمين سر الاتحاد، رياض الشرهان، بأن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات مع وزارة العدل والجهات ذات الصلة في السوق العقاري، وذلك للتنسيق معهم في تذليل الصعوبات ...

17November
(أو.تي.سي) الكويتية: تداول 9,3 مليون سهم بقيمة 1,7 مليون دينار

شهدت منصة تداولات نظام خارج المنصة المعروف اختصاراً بـ «أو.تي.سي» خلال جلسات الأسبوع المنتهي يوم الخميس الماضي ارتفاع قيمة التداولات بتداول 9,3 مليون سهم بقيمة 1,7 مليون دينار كويتي «نحو 5,5 مليون دولار أميركي» تمت عبر 41 صفقة. 

17November
90% من وسطاء العقار عينوا مراقب التزام

أفادت مصادر مطلعة أن 90 في المئة من وسطاء العقار المنتسبين للاتحاد الكويتي لوسطاء العقار، وفقوا أوضاعهم بالنسبة لمتطلبات وشروط تعيين مراقب الالتزام.

وأصدرت وزارة التجارة والصناعة في وقت سابق قرارا ألزمت بموجبه وسطاء التأمين ...

24November
(أو.تي.سي) الكويتية: تداول 6,4 مليون سهم بقيمة 1,3 مليون دينار‎

شهدت منصة تداولات نظام خارج المنصة المعروف اختصارا بـ(أو.تي.سي) خلال جلسات الأسبوع المنتهي يوم الخميس الماضي ارتفاع قيمة التداولات بتداول 6,4 مليون سهم بقيمة 1,3 مليون دينار كويتي (نحو 4,2 مليون دولار أمريكي) تمت عبر 53 صفقة.
وقالت شركة (الموازي دوت كوم) في ...

24November
مزاد بيع أسهم في (الوطنية للمسالخ) لصالح وزارة العدل في 4 ديسمبر المقبل

 أعلنت بورصة الكويت علي موقعها الرسمي بأنه بناءً على اخطار وزارة العدل، قد تم تحديد يوم الأربعاء  الموافق 4 ديسمبر 2019 موعداً لبيع أوراق مالية غير مدرجة من خلال المزايدة لصالح حساب وزارة العدل- إدارة التنفيذ وذلك كالتالي:
أوراق مالية غير مدرجة

27November
«بيتك تكافل» تطرح وثيقة التأمين على العمالة المنزلية

طرحت شركة بيتك للتأمين التكافلي «بيتك تكافل» وثيقة تأمين جديدة تتعلق بالعمالة المنزلية، ضمن جهود الشركة لتقديم خدمات جديدة وتعزيز محفظتها التأمينية، لتشمل مجالات متنوعة وثيقة الصلة باهتمامات وحياة العملاء اليومية، وتغطيات تأمينية منافسة تدعم الحصة ...

27November
عمومية «أبيار العقارية» توافق على الانسحاب من البورصة

وافقت الجمعية العمومية العادية المؤجلة لشركة أبيار للتطوير العقاري أمس، على توصية مجلس الإدارة بالانسحاب الاختياري من بورصة الكويت، وقد بلغت نسبة الحضور 33.6 في المئة.

واعترض على بند الانسحاب عدد من المساهمين بلغت نسبتهم 12.5 في ...

© All Rights Reserved almowazi