بورصة الكويت

28February
بورصة الكويت تضم طلال الغانم وسليمان المرزوق لمجلس إدارتها

استكملت "بورصة الكويت" المراكز الشاغرة في مجلس إدارتها بتعيين عضوين جديدين وهما طلال فهد الغانم وسليمان براك المرزوق. وبذلك بلغ إجمالي عدد أعضاء المجلس إلى ثمانية من المهنيين وذوي الخبرة والكفاءة العالية في القطاع المالي. وجاء تعيين الغانم والمرزوق كعضوين في المجلس من قبل هيئة أسواق ...

29September
"هيئة أسواق المال" تطلق موقعاً إلكترونياً للاكتتاب بأسهم بورصة الكويت

الهيئة تدعو المواطنين

دعت هيئة أسواق المال المواطنين الكويتيين المسجلين في نظام المعلومات المدنية لدى الهيئة العامة للمعلومات المدنية في تاريخ 8 سبتمبر 2019 لسداد مقابل الاكتتابات المستحقة عليهم عن الأسهم ...

30September
للمواطنين.. كيف تكتتب في شركة البورصة؟

تبدأ هيئة أسواق المال في الاكتتاب العام لشركة البورصة خلال الفترة المخصصة للسداد والتي تبدأ اعتبارا من أكتوبر المقبل من خلال طرح 100.3 مليون سهم بسعر 100 فلس للسهم الواحد بقيمة إجمالية 100 مليون دينار ولن يضاف على سعر السهم أي مبالغ أخرى مثل علاوة أو مصاريف الإصدار، ...

30September
«أسواق المال»: طرح 50% من أسهم البورصة لاكتتاب المواطنين.. غداً

دعت هيئة اسواق المال المواطنين الكويتيين إلى سداد قيمة المبالغ المستحقة عليهم عن اكتتاباتهم في الحصة البالغة 50 في المئة من اسهم راس المال المصدر والمدفوع لشركة بورصة الكويت غدا الثلاثاء حتى مطلع ديسمبر المقبل.
وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة اسواق المال المدير ...

1October
انطلاق آخر مراحل خصخصة (البورصة) بطرح 50% للاكتتاب اليوم

تبدأ هيئة أسواق المال اليوم في إسدال الستار على آخر مراحل تخصيص شركة بورصة الكويت بطرح نسبة 50% من أسهم رأس المال المصدر والمدفوع للاكتتاب العام على المواطنين ينتهي مطلع ديسمبر المقبل، إذ يحق لنحو 1.4 مليون مواطن تملك 70 سهماً لكل واحد بسعر 100 فلس للسهم الواحد ...

2October
15000 استفسروا واطلعوا على «البورصة» و«الزور» من «المقاصة»

انطلقت أمس رسمياً عملية الاكتتاب العام في الأسهم المخصصة للمواطنين بشركتي «بورصة الكويت» و«شمال الزور» والتي تستمر حتى نهاية الشهر المقبل.
واستقبل نظام الاكتتاب الآلي «اكتتاب الكويت» (IPO Kuwait) الذي توفره الشركة ...

3October
4000 اكتتبوا بـ «الزور» و«البورصة»

ارتفع معدل الدخول على أنظمة الاكتتاب الآلي لأسهم «بورصة الكويت» و«شمال الزور» عبر الشركة الكويتية للمقاصة اكتتاب الكويت (IPO Kuwait) بشكل ملحوظ خلال اليوم الثاني من الطرح.
وشهدت العملية مزيداً من الاقبال ليرتفع عدد المهتمين بالمشاركة ...

3October
510 ملايين دينار أموالاً أجنبية دخلت البورصة منذ بداية العام

كشفت بيانات رسمية زيادة حجم سيولة المؤسسات الاستثمارية العالمية التي ضختها نحو الأسهم الكويتية التشغيلية حتى نهاية الربع الثالث إلى 516 مليون دينار.
وبيّنت أن العمليات المنفذة من قبل الصناديق الأجنبية تراجعت بقيمة 4 ملايين دينار فيما ارتفعت مبيعات الأفراد إلى ...

6October
هيئة الأسواق تطلب من «البورصة» و«المقاصة» خطة زمنية محددة لـ «تطوير السوق»

أفادت مصادر مطلعة أن هيئة أسواق المال طلبت من شركة بورصة الكويت للأوراق المالية والشركة الكويتية للمقاصة تقديم خطة زمنية جديدة، خاصة بإطلاق الدفعة الثانية من المرحلتين الثالثة والرابعة والأخيرة من مراحل تطوير السوق المالي.
وأوضحت المصادر أن الجهود تركزت خلال الفترة الماضية على ...

6October
«أو.تي.سي»: تداول 16,15 مليون سهم بقيمة 583,8 ألف دينار

شهدت منصة تداولات نظام خارج المنصة المعروف اختصارا ب(أو.تي.سي) خلال جلسات الأسبوع المنتهي يوم الخميس الماضي ارتفاعا في قيمة التداولات بتداول 16,15 مليون سهم بقيمة 583,8 ألف دينار كويتي (نحو 1,9 مليون دولار أمريكي) تمت عبر 29 صفقة.
وقالت شركة (الموازي ...

© All Rights Reserved almowazi