بيان الخصوصية

شعارنا هو ( الخصوصية من أولوياتنا وهي تمثل أهم أصولنا )
نحن ملتزمون بحماية معلومات عملائنا الشخصية والمالية. وفي سياق توفير المنتجات والخدمات المالية ، كما أننا نؤمن بالحفاظ على سرية وسلامة وأمن أي معلومات شخصية حول مستخدمي موقعنا. ونحن نعتز بممارستنا بشأن الخصوصية وقوة أمن موقعنا، ونود منك أن تعرف كيفية حمايتنا لمعلوماتك واستخدامها لتزويدك بالخدمة على موقع الموازي ("الخدمة").
ويؤكد الموازي على معايير الخصوصية والأمن في حماية الهوية من السرقة ونوفر الأمن لمعلومات تسجيلك وغيرها من البيانات. كما نقوم بإعادة تقييم سياساتنا المتعلقة بالخصوصية والأمن ونقوم بتعديلها وتكييفها حسب اللازم للتعامل مع التحديات الجديدة.
نحن لا نكشف عن أي معلومات شخصية عن عملائنا إلى أي طرف ثالث غير المنتمين ، باستثناء كما هو موضح أدناه :

1) نضع حدوداً لجمع واستعمال البيانات الشخصية:
لكي تستعمل الخدمة، يتعين عليك التقدم بطلب للحصول على فتح حساب والتسجيل، وفي سياق ذلك تقوم بتزويدنا بهوية الدخول على شكل عنوان بريد إلكتروني ، كهوية للدخول إلى الموقع وكلمة سرّ تحفظ هويتك السرية مغفلة من الإسم وغير معروفة ولكي تتمتع بكل مزايا الخدمة التي تحتاجها يفضل التسجيل كعضو، وليس كزائر، ويجب تزويدنا بمعلومات إضافية معينة متعلقة بالتسجيل كعضو. وكل المعلومات التي تقدمها كمستخدم (سواء كعضو أو كزائر ) يشار إليها مجتمعة بإسم "معلومات التسجيل" ويشمل بعض من هذه المعلومات ( الاسم -والعنوان - البريد الالكتروني - تاريخ الميلاد - نوع الحساب ( فردي أم شركة ) - الرقم المدني أو جواز السفر – وأخيرا قنوات الاتصال بك من هاتف أرضي ونقال .
كما من الواجب على المستخدم الاقرار والموافقة على شروط الاستخدام وسياسة بيان الخصوصية .
والوصول إلى معلومات تسجيلك مقيد بشدة ويقتصر على موظفي الموازي ، بهدف تشغيل وتطوير وتحسين الخدمة

2) نحافظ على معلومات تسجيلك في سرية تامة مع استثناء الإفصاح:
لن نفصح عن المعلومات التي نحتفظ بها ما لم يستوجب القانون ذلك استجابة لطلب جهة تنفيذ أحكام أو في الحالات الخاصة عندما يكون لدينا سبب يجعلنا نعتقد أن الإفصاح عن هذه المعلومات يعد أمراً لازماً لتحديد أو بشخص ما أو رفع دعوى قضائية ضده والذي قد يتسبب في إحداث ضرر أو تداخل (عمداً أو بدون تعمد) في حقوقنا أو ممتلكاتنا، كما يحتفظ الموازي بالحق (وأنت تفوض الموازي) في المشاركة أو في الإفصاح عن معلومات تسجيلك أو غيرها من المعلومات الأخرى، إذا قرر الموازي، بناء على تقديره الحصري
كما يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة التي نجمعها وتشمل معلومات التسجيل وبذلك بهدف تحليل استعمال وتحسين الخدمة مع تزويدك بأي إشعارات وتنبيهات إدارية واتصالات تتعلق باستعمالك للخدمة ولأغراض البحوث وتخطيط المشاريع وحلّ المشاكل واستكشاف الأخطاء والاحتيال وغيره من الأنشطة الإجرامية وحمايتك منها.
وفي حالة دخولك إلى الخدمة كما هي مقدمة لك من أحد شركائنا في الخدمة، ومن خلال URL مشترك، فإن عنوان بريدك الإلكتروني المستخدم للتسجيل في الخدمة قد يتم تزويده إلى مثل ذلك الشريك المشترك في الخدمة.
وإذا طلبنا منك عنوانك، فإننا نستخدمه فقط لغرض تحسين تجربتك مع هذه الخدمة. وعلى سبيل المثال، قد يحتاج الموازي لأن يقرر التوقيت المناسب لكي يرسل لك تنبيهات في حينه كجزء من الخدمة.

3) التغييرات في معلومات تسجيلك :
في حال إذا تم تغيير معلومات تسجيلك خلال فترة اشتراكك في موقع الموازي، يمكنك ارسال بريد الكتروني لتحديث البيانات الشخصية إلي info@almowazi.com ، على الفور سيتم مخاطبتكم وتحديثكم بالمعلومات الجديدة.

4) معلومات التسجيل والأطراف الأخرى :
يجوز لنا أيضا أن نكشف المعلومات الشخصية الخاصة مع غيرها من مقدمي الخدمات المالية التي لدينا اتفاقات تسويق مشتركة أو التي تقدم المنتجات والخدمات المالية معنا أو بالنيابة عنا. من خلال تقاسم هذه المعلومات ، التي يمكن أن نقدمها لكم مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية ، وتحسين تجربتك معنا ، وتقديم خدمة أفضل لاحتياجاتك المالية
كما يجوز للموازي من حين لآخر أن يرتبط الكترونياً بأطراف أخرى لتزويدك بمواصفات ومزايا معينة للخدمة. ويتم مشاركة تلك الأطراف الأخرى بمعلومات تسجيلك والمعلومات الأخرى فقط إذا كان ذلك ضرورياً وفقط إذا كانت تلك الأطراف الأخرى تلتزم بسياسة الخصوصية.

5) بيانات الصفقات المغلفة من الإسم أو المجمعة :
يجوز للموازي تغليف الإسم أو تجميع بيانات الصفقات المستخلصة من تشغيل الخدمة والإفصاح عن مثل تلك المعلومات فقط بطريقة لا تحدد الشخصية إلى:
  • الجهات المعلنة والأطراف الأخرى لأغراضهم الترويجية والتسويقية (مثل كم عدد المستخدمين الذين استفسروا عن عرض معين).
  • المؤسسات المعتمدة لدى الموازي والتي تقوم بإجراء البحوث حول الإنفاق الاستهلاكي.
  • مستخدمي الخدمة لأغراض مقارنة وضعهم الشخصي بالمقارنة مع القطاع الأوسع.
  • مثل تلك المعلومات لا تكشف هويتك إفرادياً.

6) معلومات الاستخدام وماذا ينبغي أن تعرف عن " الكوكيز " وتسجيل الخروج :
عندما تزور الموازي، قد نقوم بجمع معلومات فنية وبحثية، مثل نوع أداة التصفح في الكمبيوتر , وعنوان بروتوكل الإنترنت، والصفحات التي تمت زيارتها، ومتوسط الوقت الذي تم قضاؤه على موقعنا.
وقد تستخدم هذه المعلومات، على سبيل المثال، لتنبيهك إلى مسائل تتعلق بتوافق برمجيات التشغيل , أو قد يتم تحليلها لتحسين موقع تصميم موقعنا على الانترنت وأدائه ووظائفه .
"كوكيز" هي كميات صغيرة من البيانات التي موقع على الانترنت يمكن أن ترسل إلى مستعرض الويب الخاص بك وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الكوكيز لا تحتوي على معلومات شخصية عنك (إلا إذا توفر قصد منه). يمكن ملاحظة الكوكيز التي كانت تستخدم المتصفح لزيارة مواقع معينة ، وصفحات أو اعلانات في تاريخ معين ، نحن نستخدم الكوكيز لتعزيز الملاحة وظائف موقع ويب. إذا كنت الوصول حسابك عبر الإنترنت ، وتستخدم في بعض الأحيان الكوكيز آمن للتحقق من هويتك ، وتخصيص جوانب التجربة الخاصة بك على موقعنا على شبكة الانترنت.
اسمحوا لنا ان نعرف كيف يستخدم زوار موقعنا على شبكة الانترنت ، حتى نتمكن من تحسين موقعنا وخبراتهم على ذلك. نحن إذن بعض الإعلانية طرف ثالث الملقمات لمجموعة الكوكيز واستخدام التكنولوجيا ذات الصلة (مثل منارات الويب) من خلال موقعنا على شبكة الانترنت لتتبع أداء الإعلانات وجمع البيانات المجمعة على عرض صفحة ويب.
لديك السيطرة على الكوكيز. يمكن تعيين معظم المتصفحات لإعلامك عندما يتم وضع ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تعيين معظم المتصفحات رفض قبول ملفات تعريف الارتباط ، على الرغم من أن هذا قد يؤثر على تجربة إنترنت. يمكنك أيضا مسح الكوكيز التي هي بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول العمل مع ملفات تعريف الارتباط .
ويستخدم الموازي معيار متطور للتشفير لحماية بث البيانات بين أداة التصفح لديك والخوادم لدينا، مثل معلومات التسجيل الخاصة بك ، وعليك أن تسجل بالخروج في كل مرة تنهي فيها استعراض حسابك على الموازي.

7) العروض من الجهات الخارجية المزودة للخدمة:
قد تكون هناك منتجات وخدمات منفصلة تعرضها الأطراف الأخرى وتعلنها على موقعنا من خلال الخدمة، وهي منتجات وخدمات قد تكون مكملة لاستخدامك للموازي وتشكل عروضاً أو طرقاً للتوفير. فإذا اخترت استعمال هذه المنتجات أو الخدمات المنفصلة، والإفصاح عن المعلومات إلى الجهات المزودة، و/أو منحها الإذن بجمع المعلومات عنك، فإن استخدامها لمعلوماتك في هذه الحالة محكوم بسياسة الخصوصية التي تطبقها تلك الجهات. وعليك تقييم ممارسات الجهات الخارجية لتزويد الخدمة قبل أن تقرر استعمال خدماتها. وقد تكون للمواقع الإلكترونية لتلك الأطراف الأخرى سياسات تتعلق بالخصوصية مختلفة عن سياسة الموازي، والموازي ليس مسؤولاً عن ممارسات تلك الجهات المتعلقة بالخصوصية. وإذا ضغطت زر رابط إلى الموقع الإلكتروني لطرف ثالث، فإن الموازي يشجعك على التحقق من سياسة الخصوصية لذلك الموقع.
وقد يعرض الموازي روابط في شكل يمكننا من متابعة والتحقق مما إذا كانت هذه الروابط قد تمت الاستعانة بها ومما إذا كان قد تم إتخاذ أي إجراء على الموقع الإلكتروني لطرف ثالث. ونستخدم هذه المعلومات لتحسين جودة العروض ومحتوى الخدمة المصمم خصيصاً لتلبية رغبات مستخدمي الخدمة.
كما يجوز لنا أيضا أن نكشف المعلومات التي نجمعها منك مثل اسمك ، ومعلومات الاتصال والعلاقات مع العملاء لنا لأطراف ثالثة غير المنتمين التي تؤدي الخدمات ، مثل التسويق أو أبحاث السوق ، وبالنيابة عنا. على سبيل المثال ، يمكن أن يوفر اسمك وعنوانك ورقم الهاتف ، و / أو عنوان البريد الإلكتروني للبائعين الذين يرسلون لنا البريد الإلكتروني أو البريد العادي.
كما نحتاج أن جميع الكيانات المذكورة أعلاه التي نشترك فيها مع المعلومات الشخصية الخاصة بك ، بما في ذلك الشركات التي عملية أو خدمة المعاملات بالنسبة لنا ، وتوافق للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بك. ونحن كما تحظر عليهم من استخدام أو الكشف عن المعلومات الخاصة بك إلا لغرض محدود ، وإلى الأشخاص الذين كان المقصود الكشف ، أو حسبما يسمح القانون على خلاف ذلك.
كما لن نبيع معلوماتك الشخصية لطرف ثالث المسوقين أو أي كيان آخر لأي غرض من الأغراض دون موافقتك .

8) لوحات النشر والمدونات وغيرها من الندوات على موقع الموازي:
إذا استخدمت لوحة نشر، أو مدونة أو غرفة دردشة أو غيرها من الندوات على الموقع الإلكتروني للموازي، يتعين عليك أن تدرك أن أي معلومات محددة للشخصية تقدمها يمكن قراءتها وجمعها واستخدامها من قبل المستخدمين الآخرين لهذه الندوات، كما يمكن استخدامها لإرسال رسائل إليك لم تطلبها. ونحن لسنا مسؤولين عن المعلومات المحددة للشخصية التي تختار تقديمها في هذه الندوات.

9) عمليات المسح :
قد يطلب منك الموازي من حين لآخر المشاركة في عمليات المسح المصممة لمساعدة الموازي في تحسين موقعه. وسوف يتم استخدام أي معلومات تقدمها للموازي بخصوص أي عملية مسح لغرض ذلك المسح فقط.
وقد يقوم الموازي بتجميع بيانات المسح والإفصاح عن تلك البيانات على أساس مجمع فقط وبطريقة لا تحدد الهوية الشخصية إلى:
  • الجهات المعلنة والأطراف الأخرى لأغراضهم الترويجية والتسويقية.
  • مستخدمي الخدمة لأغراض مقارنة وضعهم الشخصي بالمقارنة مع القطاع الأوسع.
  • إن تلك المعلومات لا تحدد شخصيتك.

10) الاستحواذ أو دمج أو بيع الموازي :
إن معلومات التسجيل والمعلومات الأخرى التي زودتنا بها قد يتم تحويلها إلى طرف ثالث كنتيجة لبيع أو الاستحواذ على، أو دمج، أو إعادة تنظيم الموازي، أو غيرها من أشكال التحويل ("التحويل") التي يكون الموازي طرفاً فيها. ويحتفظ الموازي تحديداً بحق تحويل مثل تلك المعلومات إلى طرف ثالث بخصوص عملية "التحويل". وإذا حدث مثل ذلك "التحويل"، فإننا سنبذل جهوداً معقولة لنطلب من الكيان الجديد المشترك اتباع سياسة الخصوصية هذه بالنسبة لمعلوماتك، وذلك بالشكل وبالقدر المطلوب في القانون المطبق، وأن نطلب استلامك لإشعار إذا كان بالإمكان استخدام معلوماتك بما يخالف هذه السياسة.

11) نقل أو حذف البيانات :
في تقديم طلب حذف البيانات بناء على طلبكم فإنه يتم حذف معلوماتك بصورة دائمة من خوادم الإنتاج الرئيسية لدينا ولن يكون من الممكن بعدها الوصول إلى حسابك. كما سنقوم بقطع أي وصلة كنا قد أنشأناها إلى معلومات تسجيلك. غير أن أجزاء من معلوماتك قد تظل على خوادم الإنتاج لدينا إلى ما لا نهاية. كما أن بياناتك قد تظل أيضاً على خادم أو وسيط احتياطي. ويحتفظ الموازي بهذه البيانات الاحتياطية لضمان قدرتنا المستمرة على تزويد الخدمة لك في حالة تعطل أو حصول ضرر في خوادم الإنتاج الرئيسية لدينا.

12) كلمة السر والمصادقة :
المصادقة هي عملية تمرّ خلالها على موقع الموازي للوصول إلى مجالات آمنة من موقعنا. وهذه العملية تجري عندما توقع بالدخول إلى حسابك، وهو دخول مكون من عنصرين أساسيين اثنين هما هوية الدخول وكلمة السرّ الخاصة بك.
كلمة السرّ، هي الحفاظ على لوائح متشددة للمساعدة في منع الآخرين من تخمين كلمة السرّ الخاصة بك. كما نوصي بأن تغير كلمة السرّ الخاصة بك دورياً. ويجب أن تكون كلمة السر مكونة من 6-8 خانات طولاً. وأنت مسؤول عن الحفاظ على أمن هوية دخولك وكلمة السرّ الخاصة بك. ولا يجوز لك تزويد هذه البيانات الخاصة بك إلى أي طرف ثالث. وإذا كنت تعتقد أنه قد تمت سرقتك أو كُشفت هويتك للآخرين، يتعين عليك الاتصال بنا فوراً على العنوان info@almowazi.com

13) تغييرات سياسة الخصوصية :
عندما نتخذ أي تغيير جوهري في سياسة الخصوصية هذه ، فإننا سوف نبلغكم عن طريق نشر ملاحظة على الصفحة الرئيسية أو البريد الإلكتروني لهذا الموقع الذي تم تحديث السياسات وعن طريق تغيير التاريخ على هذه الصفخة مشيرا إلي آخر تحديث تم على سياسة الخصوصية.

14) الاتصال بنا / تقديم الإقتراحات :
إذا كان لديك أية أسئلة أو تعليقات أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية ، يمكنك الإتصال بنا عن طريق

© All Rights Reserved Al Mowazi