تنصل قانوني

المحتوى المعروض على موقع الموازي دوت كوم ("المحتوى") هي من ممتلكات شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية أو المرخصين لهم ، وتحميها حقوق الطبع والنشر وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. ويمكن استخدام هذا الموقع والمحتوى فقط لاستعمالك الشخصي وغير التجاري. يوافق المستخدم على عدم نسخ أو إعادة إنتاج أو تعديل أو عرض أو تنفيذ ونشر وإنشاء أعمال اشتقاقية ، أو تخزين أي محتوى من موقع الموازي دوت كوم . كما يوافق المستخدم على عدم توزيع او نقل او بث او توزيع أي محتوى من موقع الموازي دوت كوم لأحد ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على شخص آخر في نفس الشركة أو المرخصين لها ، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية يقر المستخدم ويوافق على أن هذه الخدمة وكل ما يترتب عليها من برامج أساسية وثانوية مستخدمة للوصول إلى الخدمة هي معلومات سرية مملوكة ومحفوظة بقوانين حقوق الطبع والملكية. كما أنه يقر أن محتويات رعاة الدعاية أو المعلومات المقدمة للمستخدم من خلال الخدمة هي حقوق للطباعة أو علامات تجارية أو حقوق اقتراع أو حقوق ملكية محمية ومحفوظة من قبل القانون. باستثناء المواد المصرح بها بتصريح مباشر من قبل الشركة أو المعنيين، ويقر المستخدم بأنه لن يقوم بتعديل، إيجار، إقراض، بيع، توزيع، أو خلق أعمال مطابقة أو مماثلة للخدمة أو برامجها كليا أو جزئيا. إن استخدام هذا الموقع محكوم بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. واستخدامك لهذا الموقع يمثل إقراراً وقبولاً منك لهذه الشروط والأحكام والتنصل القانوني.
لا تمثل أي من المعلومات المعروضة عرضاً عاماً لشراء أو بيع أي أوراق مالية. فالموازي هو لوحة نشر متفاعلة تمكن أعضاءها المسجلين، الذين هم بائعون ومشترون للأوراق المالية للشركات الخاصة ويتصفون بمستوى عالي من التطور و السرية، من استعراض بنود المحفظة التي يملكها الأعضاء الآخرون والتي تكون متاحة للشراء، وكذلك البنود ذات الاهتمام بالنسبة للمستثمرين المحتملين. ويوفرالموازي منتدى للتفاعل بين المشترين والبائعين الذين استوفوا مواصفات عملية التدقيق والتحقق التي يجريها الموازي.
كما يوفر الموازي عينات من نماذج قانونية على موقعه على شبكة الإنترنت ليوفر للمشترين والبائعين نقطة بداية للتفاعل كما تقدم الموازي دوت كوم النصائح التالية :
1) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لا تنصح مستخدميه حول مزايا استثمار معين أو عملية معينة.
2) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية تساعد في المفاوضات أو الصفقات أو التعاملات المالية بين الأطراف أو مع المستخدم.
3) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية تقدم الخدمات الاستشارية القانونية أو الاستشارات حول المعاملات إلى مستخدميه.
4) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لا تشارك أو تستثمر بأي طريقة كانت أو يسمح لموظفيه بالاستثمار، أو المشاركة بأي وجه من الوجوه، في معاملات الشراء- البيع بين أعضائه.
5) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لا يقوم بمعالجة أو تسوية أي معاملة.
6) شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لا يمكن الدخول في أي عقد على هذا الموقع في شبكة الإنترنت
شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية ليس بورصة مسجلة أو سمسار- وسيط ولا بورصة مسجلة للأوراق المالية. وليس الموازي مسجلاً كمستشار استثمار لدى أي سلطة كويتية مثل هيئة أسواق المال أو سوق الكويت للأوراق المالية.
يتضمن الموقع الحقائق والآراء ، وليس التوصيات من الأفراد والشركات كما لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار بين الأطراف أو المستخدمين ، ولا تقدم المشورة القانونية .
شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية توفر وصلات ( Links ) لمواقع شركات الإنترنت الأخرى ، في إطار أعمالها ومنتجاتها فشركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لا تؤيد بالضرورة هذه المواقع. انها لا تملك السيطرة على محتوى هذه المواقع.

© All Rights Reserved Al Mowazi