A+ A-
6مارس
خلال مزاد عقاري تنظمه الشركة في الأول من مايو المقبل
«ريم العقارية» تطرح 5 عقارات تجارية واستثمارية مميزة

أعلنت شركة ريم العقارية تنظيم مزاد عقاري في أول مايو المقبل لبيع 5 عقارات تجارية واستثمارية لمصلحة أحد عملائها المميزين، بسعر ابتدائي لإجمالي العقارات المطروحة يبدأ من 15.455 مليون دينار. 
وفي هذا الخصوص، قال الرئيس التنفيذي للشركة خالد الصغيّر، إن «ريم» العقارية التي كانت وما زالت من بين الشركات المتميزة في مجال إدارة العقارات وتنظيم المزادات العقارية، تستعد حالياً لتنظيم مزاد عقاري سيتضمن طرح مجموعة من العقارات المتنوعة التي تمتاز بمواقعها وعوائدها اللافتة.
وأضاف الصغير أن الوقت الحالي مناسب جداً للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مميزة في السوق، لا سيما في ظل ندرة الفرص الاستثمارية، فضلا عن أن العقارات المطروحة في المزاد تعتبر فرصة مميزة للمستثمرين من حيث مكوناتها ومواصفاتها ومواقعها المميزة. 
وتابع أن «ريم» التي تدير عدداً كبيراً من العقارات لمصلحة عدد من العملاء في السوق المحلي، لديها الخبرة الكبيرة في مجال إدارة الاملاك وتنظيم المزادات العقارية، حيث نظمت خلال السنوات الطويلة الماضية مزادات متنوعة لمصلحة عملائها، وحققت خلالها نتائج مبهرة لاقت استحسان أصحاب المحافظ والأملاك العقارية كافة. 
وعلى صعيد المزاد الجديد الذي تستعد الشركة لتنظيمه، أفاد الصغير بأن «ريم العقارية» حددت الأول من مايو المقبل موعداً لتنظيم المزاد العقاري الذي سيتضمن طرح عدد من العقارات المتنوعة، مؤكداً أن من بين العقارات المطروحة في المزاد مجمعا تجاريا ضخما في منطقة الشرق على مساحة 660 مترا مربعا، يبلغ دخله الافتراضي السنوي 453.600 الف دينار، في حين سيبدأ المزاد عليه من 6.666 ملايين دينار. 
وأوضح أن ثاني العقارات يقع في السالمية على مساحة 1121 مترا مربعا ويبلغ دخله الافتراضي السنوي 137.7 ألف دينار، حيث سيطرح بسعر ابتدائي 2.052 مليون دينار، أما الثالث فهو عقار استثماري بالفنطاس على مساحة 2203 أمتار مربعة، ويبلغ دخله الافتراضي السنوي 219.1 ألف دينار، وسيطرح بسعر ابتدائي 2.923 مليون دينار. 
وذكر أن الرابع يقع في السالمية على مساحة 774 مترا مربعا، ويبلغ دخله الافتراضي السنوي 122.5 الف دينار، وسيطرح بسعر ابتدائي 1.671 مليون دينار، مضيفا أن الخامس الأخير هو عقار استثماري يقع في السالمية على مساحة 950 مترا مربعا ويبلغ دخله الافتراضي السنوي 155.880 الف دينار، وسيطرح بسعر يبدأ من 2.142 مليون دينار. 
ودعا الصغير الراغبين في المشاركة بالمزاد العقاري إلى ضرورة مراجعة الادارة الرئيسية لـ «ريم» في منطقة الشرق، وذلك لتوقيع عقد دخول المزاد، علماً بأن آخر يوم لتسجيل الدخول بالمزاد هو 1 مايو 2024.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi