A+ A-
10ديسمبر
عمومية عادية وغير عادية لـ"المركز الطبي الكويتي" لمناقشة بياناتها المالية المنتهية عام 2022

تعقد شركة المركز الطبي الكويتي القابضة عموميتها العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وذلك بمقر مستشفى الكويت، للنظر في البنود المدرجة على جدول أعمالها التالي: 
جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية ويتضمن: 
- سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليه. 
- سماع تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 ومناقشته والمصادقة عليه. 
- مناقشة البيانات المالية المجمعة وحسابات الأرباح والخسائر للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليها. 
- سماع التقرير الخاص بالمخالفات والجزاءات الصادرة من قبل الجهات الرقابية وأوقعت بشأنها جزاءات على الشركة (إن وجد). 
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 . 
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأة مالية لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 . 
- سماع تقرير التعاملات التي تمت مع أطراف ذات صلة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وتفويض مجلس الإدارة في التعامل مع الأطراف ذات الصلة خلال السنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2023 وحتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية للسنة المالية 2023 . 
- مناقشة إبراء ذمة وإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 . 
- تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه عن السنة المالية للشركة التي سوف تنتهي في 31 ديسمبر 2023 . 
- انتخاب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات القادمة. 

جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية ويتضمن: 
النص بعد التعديل: 
يتولى إدارةالشركة مجلس إدارة مكون من عدد خمسة أعضاء وتكون مدة العضوية ثلاث سنوات قابلة للتجديد، وينتخب المساهمون أعضاء مجلس الإدارة بالتصويت السري. 
وإذا تعذر انتخاب مجلس إدارة جديد في الميعاد المحدد لذلك استمر المجلس القائم في إدارة أعمال الشركة إلى حين زوال الأسباب وانتخاب مجلس إدارة جديد. 
وفي حال عدم اكتمال نصاب الحضور المقرر قانوناً لصحة انعقاد العمومية يؤجل الاجتماع إلى يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023 في نفس التوقيت والمكان المذكورين.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi