A+ A-
5نوفمبر
«الكويتية - القطرية للتأمين» تنضم إلى عضوية الاتحاد الكويتي للتأمين

أعلنت الشركة الكويتية القطرية للتأمين انضمامها إلى عضوية الاتحاد الكويتي للتأمين، وتعد هذه الخطوة إحدى الخطوات الاستراتيجية للشركة، الهادفة إلى تعزيز وجودها وتأثيرها في سوق التأمين بدولة الكويت، تماشياً مع سعيها الحثيث نحو ترسيخ ريادتها في هذا القطاع، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في خدماتها التأمينية.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الأحمد عن تقديره لأهمية انضمام الشركة للاتحاد الكويتي للتأمين، مشيراً إلى أن هذه العضوية من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق مع شركات التأمين من أعضاء الاتحاد، لإيجاد آليات عمل مشتركة تساهم في حل المسائل العالقة، من خلال فتح قنوات اتصال فعّالة ومشتركة تحت مظلة الاتحاد، لاسيما أن قطاع التأمين يعتبر حيويًا ويلعب دوراً بارزاً في اقتصاد البلاد.

وفي السياق نفسه، أشاد الأحمد بالجهود التي يبذلها الاتحاد الكويتي للتأمين، وحرصه على القيام بالدور المنوط به لتنمية هذه الصناعة في دولة الكويت.

وفي سياق متصل، رحب الأمين العام للاتحاد الكويتي للتأمين – عادل الرميح بعضوية «الكويتية القطرية للتأمين» إلى الاتحاد، مشيراً إلى الجانب الإيجابي لتوحيد الصفوف، وتعزيز التعاون بين الأعضاء لتحقيق التطوير الدائم والتنمية لصناعة التأمين بالكويت، كما عبّر عن ثقته بأن «الكويتية القطرية للتأمين» ستساهم بفعالية في تعزيز دور الاتحاد والوصول للأهداف المنشودة.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi