A+ A-
1نوفمبر
"كوت الغذائية" تحصل على موافقة الهيئة على شراء أسهمها في حدود 10% من رأسمالها

أعلنت شركة مجموعة كوت الغذائية في بيان لها لمساهميها حصولها على موافقة هيئة أسواق المال (الهيئة) بتاريخ 19 أكتوبر 2023 لشراء أسهمها في حدود 10% من راسمال الشركة (أسهم خزينة).
ودعت المساهمين الراغبين في بيع أسهمهم في الشركة التعبير عن رغبتهم في عرضه أسهمهم للبيع، وبأن سعر الشراء لأي أسهم معروضة سيتم سداده نقحداً شريطة الاتفاق بين الشركة والمساهم على شروط البيع، وبأن سعر الشراء المعروض من قبلها سيكون متاحاً عند الاستفسار. 
كما أوضحت في إعلانها بأن أي مقابل للأسهم ستدفعه الشركة لن يشمل عمولات الوسطاء والمصروفات الحكومية ونفقات التحويل والضرائب وأي رسوم أخرى (حسبما يكون الحال) والتي سيتحملها كل طرف على حده. علاوة على ذلك فإن أي أسهم معروضة يجب أن تكون خالية من أي نزاعات وأعباء ورهون وقيود.
وقد أشارت الشركة إلى هذا الذي نشرته لا يشكل أي نية أو عرض أو اتفاق أو تفاهم لشراء أسهم في رأسمال الشركة ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابة من قبل الشركة. والشركة لا تقر أو تضمن أو تتعهد بشراء أي أو كل الأسهم التي سيقوم المساهمون بعرضها. 
وبيّنت أيضاً أن كافة المساهمين الراغبين في عرض أسهمهم سيكونون مسؤولين عن أدار دراسة الفحص النافية للجهالة واستشارة مستشاري الاستثمار الخاصين بهم على نفقتهم الخاصة فيما يتعلق بعرض أسهمهم وإتمام عملية الشراء من قبل الشركة. والشركة ومسؤلوها ومديروها وموظفوها ووكلاؤها ومستشاروها لا يتحملون اي مسؤولية في هذا الشأن. وعلى كل مساهم يرغب في عرض أسهمه أن يخطر الشركة بهذه الرغبة كتابة وعدد الأسهم التي سيعرضها وذلك بتاريخ أو قبل يوم الأربعاء الموافقة 8 نوفمبر 2023 .

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi