A+ A-
25أكتوبر
"كوت الغذائية" تعلن لمساهميها الراغبين في بيع أسهمهم أخطارها كتابة اعتباراً من اليوم وحتى تاريخ 8 نوفمبر المقبل

أعنلت شركة مجموعة كوت الغذائية في بيان لها اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 بأنه وفقاً لأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاته. حصلت شركة مجموعة كوت الغذائية على موافقة هيئة أسواق المال بتاريخ 19 أكتوبر 2023 لشراء أسهمها في حدود 10% من رأسمال الشركة (أسهم خزينة).

وقالت "كوت الغذائية" على كافة المساهمين الراغبين في بيع أسهمهم في الشركة التعبير عن رغبتهم في عرض أسهمهم للبيع سعر الشراء لأي أسهم معروضة سيتم سدادة نقداً شريطة الاتفاق بين الشركة والمساهم على شروط البيع.

وأوضحت الشركة بأن سعر الشراء المعروض من قبل الشركة سيكون متاحاً عند الاستفسار كما هو مذكور أدناه.

أي مقابل للأسهم ستدفعه الشركة لن يشمل عمولات الوسطاء والمصروفات الحكومية ونفقات التحويل والضرائب وأي رسوم أخرى (حسبما يكون الحال) والتي سيتحملها كل طرف على حدة، علاوة على ذلك فإن أي أسهم معروضة يجب أن تكون خالية من أي نزاعات وأعباء ورهون وقيود، وأن هذا البيان لا يشكل أي نية أو عرض أو اتفاق أو تفاهم لشراء أسهم في رأسمال الشركة ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابة من قبل الشركة. 

والشركة لا تقر أو تضمن أو تتعهد بشراء أي أو كل الأسهم التي سيقوم المساهمون بعرضها.

وأشارات "كوت الغذائية" بأن كافة المساهمين الراغبين في عرض أسهمهم سيكونون مسؤولين عن أداء دراسة الفحص النافية للجهالة واستشارة مستشاري الاستثمار الخاصين بهم على نفقتهم الخاصة فيما يتعلق بعرض أسهمهم وإتمام عملية الشراء من قبل الشركة، والشركة ومسؤلوها ومديروها وموظفوها ووكلاؤها ومستشاروها لا يتحملون أي مسؤولية في هذا الشأن، وعلى كل مساهم يرغب في عرض أسهمه أن يخطرها بهذه الرغبة كتابة وعدد الأسهم التي سيعرضها وذلك بتاريخ أو قبل يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi